بعد حصد لقب السوبر.. هل يعتزل شيكابالا كرة القدم رسميًا؟

شيكابالا
شيكابالا

شهدت الساعات الماضية أنباء متداولة حول إعلان محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك اعتزاله كرة القدم نهائيًا عقب تتويجه بكأس السوبر الأفريقي، ويرصد الموجز تفاصيل الخبر.

توج نادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي الذي يقوده فنيًا السويسري مارسيل كولر وذلك بعد الفوز عليه بركلات الترجيح.

شيكبالا يعلن اعتزاله كرة القدم في هذا الموعد 

وأقيمت مواجهة الأهلي والزمالك مساء أمس الجمعة على ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض حيث انتهى الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله قبل أن يلجأن للوقت الإضافي.

وعلم"الموجز" أن شيكابالا لم يُعلن بشكل رسمي موعد اعتزاله عقب التتويج بكأس السوبر الأفريقي حيث لا يوجد رغبة لدى قائد الزمالك في ذلك خلال الفترة الحالية.

وأكد شيكابالا للمقربين منه أنه مستمر حتى الأن في صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة مشيرًا أنه أعلن من قبل اعتزاله كرة القدم عقب نهاية الموسم الجاري.


أعلن شيكابالا في وقت سابق  أن الموسم القادم سيكون الأخير بالنسبة له في الملاعب، حيث أكد على أن قرار الاعتزال يعتمد دائمًا على الشغف، مشيرًا إلى أنه ينوي اعتزال اللعب بعد نهاية الموسم المقبل.

وطالب شيكابالا بتخصيص أرباح مباراة قمة السوبر الإفريقي القادمة بين الأهلي والزمالك لصالح ضحايا وشهداء غزة. صرّح قائلاً: "أنا أطالب بتخصيص أرباح وإيرادات المباراة القادمة بين الأهلي والزمالك لصالح شهداء فلسطين، خاصة بعد الأحداث الكارثية في غزة ورفح الفلسطينية".

وأضاف شيكابالا : "هذا هو الحد الأدنى من الدعم الذي يمكننا تقديمه لعائلاتنا وإخوتنا في فلسطين، حتى وإن كانت بسيطة".

قائمة الزمالك في الموسم الجديد

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء – عبد الرحمن نفاد.

الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر - محمود علاء - حسام عبد المجيد - محمود حمدي "الونش" - مصطفى الزناري - ياسر حمد - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح.

الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد - محمد شحاتة - زياد كمال - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد حمدي - سيد عبد الله - أحمد سيد "زيزو" - ترافيس موتيابا - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - محمد عاطف - مهاب ياسر.

الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - سامسون أكينيولا - محمد صلاح زكي.
 

اقرأ أيضا:

مفاجأة.. الزمالك يتعاقد مع مدافع أجنبي جديد و موقع عالمي يفجر التفاصيل

الأباتشي.. حقيقة غياب شيكابالا عن مباراة السوبر الإفريقي

تم نسخ الرابط