ثنائي محلى على رادار الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي.. خاص

شعار الأهلي
شعار الأهلي

يدرس مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إبرام صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.

ويبحث مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع أحد الصفقات المحلية لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بقوة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

ويرى مسئولو الأهلي أن الفريق بحاجة إلى أكثر من تدعيم في بعض المراكز وذلك عقب الخسارة مساء أمس أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

ثنائي زد يقترب من الأهلي وكولر يحسم 

وعلم" الموجز" أن هناك نية داخل الأهلي في التقدم بعرض رسمي إلى نادي زد لحسم صفقتي مصطفى زيكو أو عبد الرحمن البانوبي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

واقترحت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة مختار مختار بالتعاقد مع أحد الثنائي ليكون بدلاء جيدين تحت إدارة السويسري مارسيل كولر في ظل معاناة هذا المركز من النقص العددي.

ومن المقرر أن يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قراره النهائي بخصوص التعاقد مع ثنائي زد بعد عقد جلسة مع لجنة التخطيط سواء عبر تقنية زووم أو بمقر النادي بالجزيرة فور عودته مع بعثة من السعودية.

وتعرض فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لهزيمة أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح في نهائي كأس السوبر الأفريقي وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

قائمة الأهلي في الموسم الجديد

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - أشرف داري - يوسف أيمن - كريم الدبيس - عمر كمال - يحيى عطية الله.

الوسط: أكرم توفيق - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - كريم وليد - محمد عبد الله - عمر الساعي (يتم قيده خلال ساعات).

الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود كهربا - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - وسام أبو علي.

اقرأ أيضا:

هل يستحق الزمالك ركلة جزاء أمام الأهلي؟.. خبير تحكيمي يحسم الجدل

سجل أبطال كأس السوبر الأفريقي قبل ديربي الأهلي ضد الزمالك

تم نسخ الرابط