كولر يفتح النار على ثنائي الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي

الأهلي- كولر
الأهلي- كولر

سادت حالة من الغضب لدى المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر عقب خسارة فريقه السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

بفضل ركلات الترجيح، توج الزمالك باللقب بعد تعادل 1-1 في الزمن الأصلي، حيث سجل وسام أبو علي للأهلي وتعادل ناصر منسي للزمالك.

كولر يعاتب ثنائي الأهلي بعد هزيمة الزمالك 

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي لـ" الموجز" انتقد كولر جميع اللاعبين بسبب عدم اتباع التكتيكات الفنية وفقدان التركيز خلال المباراة.

وتم توجيه انتقادات خاصة لكل من يحيى عطية الله وياسر إبراهيم بسبب أدائهما، خاصة في هدف التعادل الذي سجله الزمالك في الشوط الثاني.

كما طلب كولر من سامي قمصان تطبيق غرامات مالية على اللاعبين بسبب خسارة اللقب، وتم تنفيذ ذلك على الرغم من عدم وجود هذه العقوبة في قوانين النادي

عبرا ثنائي الفريق الأول بالنادي الأهلي، وسام أبوعلي ويحيى عطية الله،  عن اعتذارهما للجهاز الفني وزملائهم في الفريق بعد فشلهما في تسجيل ركلتي الترجيح خلال مباراة السوبر الإفريقي التي جرت يوم الجمعة الماضي.

وفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، قدم الثنائي أبوعلي وعطية الله اعتذارهما للجهاز الفني وزملائهم في الفريق على خطأهما في تنفيذ ركلتي الترجيح.

الأهلي يستعد لمواجهة العين الإماراتي 

ومن المقرر أن يبدأ فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام العين الإماراتي في دور ربع نهائي كأس الإنتركونينيتال.

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "القاهرة الدولي" بسعة 80 ألف مشجع.


قائمة الأهلي الإفريقية كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - أشرف داري - يوسف أيمن - كريم الدبيس - عمر كمال - يحيى عطية الله.


الوسط: أكرم توفيق - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - كريم وليد - محمد عبد الله - عمر الساعي (يتم قيده خلال ساعات).

الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود كهربا - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - وسام أبو علي.

اقرأ أيضا:

هل يستحق الزمالك ركلة جزاء أمام الأهلي؟.. خبير تحكيمي يحسم الجدل

سجل أبطال كأس السوبر الأفريقي قبل ديربي الأهلي ضد الزمالك

تم نسخ الرابط