نصاب بدرجة عاشق.. تفاصيل مثيرة حول محمد رجب في مسلسل الحلانجي رمضان 2025

محمد رجب
محمد رجب

يشارك الفنان محمد رجب حاليًا في مسلسل جديد بعنوان "الحلانجي"، الذي سيعرض خلال موسم رمضان 2025، المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

محمد رجب 

 

تفاصيل شخصية محمد رجب في مسلسل الحلانجي 


وفي السطور التالية يرصد الموجز تفاصيل شخصية محمد رجب في مسلسل الحلانجي، يتألف المسلسل من 30 حلقة، ويجسد خلاله محمد رجب دور محتال يعيش قصتي حب مع شخصيتي آيتن عامر ودانا حلبي، المسلسل من كتابة محمود حمدان، إخراج معتز حسام، ومن إنتاج ممدوح شاهين، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في 15 نوفمبر القادم.

مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”

 

وفي سياق آخر، شاركت آيتن عامر مؤخرًا في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" بجانب ماجد المصري، وهو عمل أثار الكثير من النقاش وقت عرضه، حيث تمحورت قصته حول شخصية رشيد التي جسدها ماجد المصري، وهو من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري، بطولة هدى حسين وسحر حسين، وماجد المصري وأيتن عامر وأحمد إيراج وفاطمة الصفي وإخراج على العلي.

محمد رجب ودانا حلبي 

آخر أعمال دانا حلبي 

 

كما ظهرت دانا حلبي، في رمضان 2024 كضيفة شرف في مسلسل "كوبرا" الذي قام ببطولته محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق، وكان آخر تعاون لها مع محمد رجب في مسلسل "الونش" الذي عُرض في 2022، حيث جسدت شخصية زوجته في العمل.

 

آخر ظهور لمحمد رجب 

 

أما عن آخر ظهور لمحمد رجب، فكان في رمضان الماضي 2024 كضيف شرف في مسلسل "الحشاشين"، حيث قدم دور أمير قلعة ألموت، وهو الدور الذي نال استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء، المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

 

اقرأ أيضًا:

قبل محمد رجب ودانا حلبي.. أبرز الثنائيات الفنية في السينما والدراما المصرية

محمد رجب يستعد لفيلم جديد ويؤجل تصوير مسلسله بسبب وفاة المنتجين

 

تم نسخ الرابط