عقوبات بالجملة.. ماذا ينتظر لاعبي الأهلي بعد خسارة كأس السوبر أمام الزمالك؟

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب بطولة كأس السوبر الأفريقي للنسخة الثانية على التوالي، بعد السقوط أمام غريمه التقليدي الزمالك مساء أمس الجمعة في المملكة العربية السعودية.

وتوج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، بلقب السوبر الإفريقي هذا الموسم، 2024، على حساب غريمه الأهلي، بعد الفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعتهم على ملعب المملكة أرينا.

ويكشف الموجز موقف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي.

رد فعل الخطيب بعد خسارة الأهلي كأس السوبر الأفريقي

وعلم الموجز من مصادره في النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، أبدى انزعاجه من أداء اللاعبين في المباراة ضد الزمالك أمس الجمعة.

وطلب الخطيب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، كتابة تقرير مفصل بأسباب أداء الفريق وتصرفات بعض اللاعبين لاتخاذ التقارير اللازمة وفقًا للوائح المعمول بها داخل القلعة الحمراء.

عقوبات صارمة تنتظر لاعبي الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك

وفي سياق آخر، من المقرر أن يطبق خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي، لائحة العقوبات والغرامات على لاعبي المارد الأحمر بعد خسارة البطولة، مثلما يتم تطبيق لائحة الجوائز والمكافآت، وهو النظام الذي يتبعه النادي.

كولر يعنف لاعبي الأهلي وطلب عاجل لـ قمصان

 وعلى جانب آخر، شن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، هجومًا حادًا على لاعبي الفريق، بسبب الأداء المتذبذب أمام الزمالك، وطالب بتوقيع عقوبة مالية على الفريق بخلاف الغرامة المقرر فرضها وفقًا للائحة.

الأهلي ضد الزمالك - كأس السوبر الأفريقي

وتعد تلك هي النسخة الثانية على التوالي التي يخسر فيها النادي الأهلي لقب كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، بعد خسارة لقب النسخة الماضية أمام اتحاد الجزائر الجزائري، ويكرر سقوطه في النسخة الحالية أمام غريمه الأزلي الزمالك.

ويستعد الأهلي في الفترة الحالية للمشاركة في بطولة كأس إنتركونتيننتال العالمية، البديلة لـ كأس العالم للأندية، وخوض مباراته الافتتاحية ضد العين الإماراتي على استاد القاهرة الدولي في أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضا:

هل يستحق الزمالك ركلة جزاء أمام الأهلي؟.. خبير تحكيمي يحسم الجدل

سجل أبطال كأس السوبر الأفريقي قبل ديربي الأهلي ضد الزمالك

تم نسخ الرابط