آخرهم لمياء فهمي.. أبرز حوادث مشاهير الفن والإعلام على طريق الموت

لمياء فهمي عبدالحميد
لمياء فهمي عبدالحميد

لمياء فهمي عبدالحميد.. تصدر اسم الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد الترند في محرك البحث "جوجل"، بعد تعرضها لحادث سير خطير، حيث أدى الحادث إلى تهشم سيارتها بشكل كبير، وشاركت لمياء فهمي جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لسيارتها المتضررة، معبرة عن شكرها لله: حيث كتبت في تعليقها على الصورة:"الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، راضية يا رب".

محمد نشأت 

الإعلامي محمد نشأت

 

في إطار حوادث السير التي شهدها الوسط الإعلامي والفني مؤخرًا، يرصد الموجز أسماء المشاهير الذين تعرضوا لحوادث سير قبل لمياء فهمي عبدالحميد، وقع الإعلامي محمد نشأت في حادث مروع في عام 2023، أثناء عودته لمنزله بعد استلامه جائزة الراديو 9090 من حفل توزيع جوائز دير جيست، الحادث أدى إلى إصابته بشرخ في ذراعه الأيسر وكدمات في ضلوعه.

الإعلامية إيمان أبو طالب

 

كما تعرضت الإعلامية إيمان أبو طالب، مقدمة برنامج "بالخط العريض"، لحادث سير في 23 أغسطس الماضي على طريق وادي النطرون، وأجرت بعده أشعة وفحوصات للاطمئنان على حالتها.

الإعلامي مدحت شلبي

 

وفي عام 2024 الجاري، تعرض الإعلامي مدحت شلبي لحادث سير تسبب في خياطة رأسه بثلاثة غرز.

مي عمر ومحمد سامي 

مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي

 

الحوادث لم تقتصر على الإعلاميين فقط، فقد تعرضت الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي في عام 2024 الجاري أيضًا لحادث سير في مدينة السادس من أكتوبر، أدى إلى تضرر سيارتهما من الخلف بشكل كبير.

 

الفنان عمر خورشيد


الفنان عمر خورشيد أيضًا تعرض لحادث خطير في يوليو الماضي، لكنه خرج منه سالماً، حيث أعلن عن تفاصيله من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب منشورًا حكى خلاله التفاصيل، قائلاً:" لله الحمد، قدر ولطف، العربية ولعت بيا وأنا سايق، ولله الحمد أنا سليم، وخرجت منها بلا أي إصابات، ربنا يعوضني خير إن شاء الله".

مي سليم 

الفنانة مي سليم

 

من بين حوادث السير الأخرى، تعرضت الفنانة مي سليم في 23 مايو الماضي لحادث أدي إلى تدمير الجزء الأمامي من سيارتها، بينما نجت بسلامة، وأعلنت تفاصيل الحادث شقيقتها الفنانة ميس حمدان، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام "، حيث نشرت لجمهورها صورة سيارة شقيقتها المهمشة، وعلقت عليها قائلة :"الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل، ضربهم وجري، وهي بخير ودا أهم حاجة، بس بعض سواقين التريلات والميكروباصات بيبقوا نازلين ينتحروا ومبيهمش أرواح الغير، حسبي الله ونعم الوكيل".

جلال الزكي


الفنان جلال الزكي تعرض لحادث انقلاب سيارته أعلى طريق الواحات الصحراوي في 17 مايو، مما استدعى نقله إلى المستشفى بسبب إصابته بارتجاج في المخ وكسور في الجسم والضلوع وكدمات في الرئة نتيجة إرهاقه بسبب استيقاظه لفترة طويلة دون نوم بسبب التمثيل.

تيسير فهمي 

الفنانة تيسير فهمي

 

أما الفنانة تيسير فهمي، فقد تعرضت لحادث سير في 21 مايو، لكنها لم تتعرض لأي كسور. حيث نشرت لجمهورها صورة سيارتها المحطمة، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، معلقة عليها :"قدر الله وما شاء فعل".

الفنان عباس أبو الحسن

 

وأخيرًا، تعرض الفنان عباس أبو الحسن لحادث مؤلم أيضًا، حيث دهس سيدتين بسيارته أثناء عودته إلى منزله، مما أدى إلى إصابته بقطع في وتر أكيليس، وذلك بسبب محاولته لانقاذهما، ونتج عن هذا الحادث وفاة سيدة منهم.

اقرأ أيضًا:

بعد تعرضها لحادث سير.. أبرز الأزمات والمعلومات عن الإعلامية لمياء فهمي

 

للمرة الثالثة.. إش إش لـ مي عمر خارج نطاق التصوير بسبب محمد سامي

 

تم نسخ الرابط