الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 02:21 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

آخرهم عمر خورشيد.. فنانين تعرضوا لحوادث سير

عمر خورشيد
عمر خورشيد

أعلن الفنان عمر خورشيد، خلال الساعات الماضية، تعرضه لحادث سير خطير، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب منشورًا حكى فيه كواليس تلك الواقعة، قائلاً:"لله الحمد قدر ولطف،العربية ولعت بيا وأنا سايق، ولله الحمد أنا سليم وخرجت منها بلا أي إصابات، ربنا يعوضني خير ان شاء الله".

ولم يكن عمر خورشيد وحده الذي تعرض لحادث سير، فقد سبقه عدة فنانين، منهم من نجا بسلامة ولم يتعرض لأي ضرر، ومنهم من تضرر ودخل المستشفى، وفي السطور التالية نرصد أبرز هؤلاء الفنانين الذين تعرضوا لحوادث سير.

مي سليم

تعرضت الفنانة مي سليم يوم 23 مايو الماضي، لحادث سير تسبب في تدمير الجزء الأمامي من سيارتها، لكنها لم تتعرض لأي إصابات، وأعلنت شقيقتها الفنانة ميس حمدان عن الحادث، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكشفت كواليس تلك الحادث، من خلال نشرها لصورة سيارة شقيقتها المحطمة، مؤكدة أنها نجت منه بأعجوبة، حيث علقت على الصورة قائلة:"الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل، ضربهم وجري، هي بخير ودا أهم حاجة، بس بعض سواقين التريلات والمكروباصات بيبقوا نازلين ينتحروا، ومبيهمش أرواح الغير، حسبي الله ونعم الوكيل".

جلال الزكي

فوجئ الوسط الفني صباح يوم 17 مايو الماضي بخبر إصابة الفنان جلال الزكي بسبب تعرضه لحادث انقلاب سيارته الملاكي أعلى طريق الواحات الصحراوي، وتم نقله الى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تفاصيل حادث جلال الزكي


وكشف مصدر مقرب في تصريحات صحفية له أن سبب الحادث يعود إلى إرهاق جلال بعد تصويره لمشاهد تمثيلية وبقائه مستيقظًا لفترة طويلة، وأوضح المصدر أن جلال نعس أثناء القيادة، مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها، وأصيب بسببه بارتجاج في المخ، وكسور في الجسم والضلوع، وكدمات في الرئة، لذا نقل للعناية المركزة بأحد المستشفيات وظل بها لفترة إلى أن تحسنت حالته الصحية.

تيسير فهمي

كما أصيبت الفنانة تيسير فهمي يوم 21 مايو الماضي في حادث، أدى إلى تهشم سيارتها، ونشرت فهمي صورة لسيارتها بعد تهشمها وعلقت عبر حسابها على فيس بوك قائلة:" قدر الله وما شاء فعل"، وكشف مصدر مقرب أن الفنانة بخير ولم تتعرض لأي كسور أو كدمات.

عباس أبو الحسن

كما تعرض الفنان عباس أبو الحسن، في شهر مايو الماضي أيضًا لحادث سير، تسبب خلاله فق دهس سيدتين بسيارته، وذلك أثناء تواجده في مدينة الشيخ زايد، خلال عودته لمنزله، وعندما حاول انقاذهما تعرض لقطع وتر إكيليس وتطلب ذلك قيامه بعملية جراحية لترميم الوتر.


اقرأ أيضًا:

غرام واغتيال .. دموع السندريللا في أحضان عمر خورشيد

إصابة عائلة عمر خورشيد بفيروس كورونا

nawy