تعرف على أبرز حفلات مدحت صالح في شهر أكتوبر المقبل

مدحت صالح
مدحت صالح

روج الفنان مدحت صالح لحفلاته المقررة في مهرجان الموسيقى العربية لعام 2024، من خلال منشور جذاب عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، أشار إلى التفاصيل المثيرة حول حفلاته، مما أثار حماس الجمهور لمتابعة عروضه.

يرصد موقع " الموجز" أبرز حفلاته في السياق التالي 

مدحت صالح 

حفلات مميزة في أكتوبر

كتب مدحت صالح في منشوره: حفلات شهر أكتوبر بمهرجان الموسيقى العربية 2024"، 
وأعلن عن حفلتين مميزتين هما : حفل مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية الذي  سيقام يوم الجمعة 11 أكتوبر، أما الحفل الثاني على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية، ومن المقرر انطلاقه يوم الجمعة 18 أكتوبر.

تعد هذه الحفلات فرصة رائعة لعشاق مدحت صالح للاستمتاع بأعماله الفنية الحية في أجواء موسيقية متميزة.

أحدث أعماله الفنية

في منتصف شهر أغسطس الماضي، طرح مدحت صالح ألبومه الجديد بعنوان "بالمختصر المفيد"، عبر موقع يوتيوب وعدد من المنصات الموسيقية المختلفة، مما أثار اهتمام محبيه.

أخر أعماله الدرامية

كما شارك مدحت صالح في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تتر مسلسل "امبراطورية ميم"، الذي قام ببطولته الفنان خالد النبوي.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول أب يرعى ستة أبناء بعد وفاة زوجته، حيث تتصاعد الأحداث ليتعرض الأب لتمرد من أولاده الذين يطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة وبضغط من الأحداث، يوافق الأب على ذلك ليكتشف في النهاية أنه هو الحاكم الذي تم اختياره. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد سلامة.

كما شارك مدحت صالح في مسلسل “ وبينا ميعاد ” الجزء الثاني الذي تم عرضه في موسم الشتاء الماضي على شاشة القنوات التليفزيون، الذي شارك في بطولته الفنان صبري فواز وشيرين رضا وبسمة ووفاء صادق وغيرهم.

مدحت صالح 

أغنية جديدة "حمايا العزيز"

قبل عام، أطلق مدحت صالح أغنية جديدة بعنوان "حمايا العزيز" عبر حسابه الشخصي على موقع يوتيوب، الأغنية من كلمات وألحان محمد الحلفاوي، وتوزيع أحمد عبد الواحد، مع المكساج والماستر الذي تولاه أسامة كمال، مما أضاف لمسة فنية متميزة إلى أعماله.

اقرأ أيضا 

مايا ناصف تحت الأضواء.. مدحت صالح يتبناها فنيا في حفل محكي القلعة
 

مدحت صالح يحتل التريند بسبب مهرجان العلمين.. اعرف الحكاية
 

تم نسخ الرابط