بعد تصريحاتها عن الزواج 9 مرات.. تعرّف على قصص الرجال في حياة دينا

دينا
دينا

حلّت الراقصة الاستعراضية دينا ضيفة على برنامج “القاهرة اليوم"، الذي يقدّمه الفنان إدوارد مع نانسي مجدي، وأثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها عن الزواج من 9 أشخاص، وعدم ممانعتها في الزواج للمرة العاشرة.

ومع تصدرها قوائم الأكثر تداولًا عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، يرصد الموجز  في السطور التالية المزيد من المعلومات عن أزواج الفنانة دينا.

دينا

الزيجة الأولى في حياة دينا 

تزوجت دينا في المرة الأولى من رجل الأعمال سمير عبد الله، وهو الزواج الذي ظل سرًا لأعوام، وتم الكشف عنه بعد ما قامت الفنانة برفع قضية للحصول على الطلاق، موكدة أنها ندمت على هذا الارتباط كثيرًا.

وبعد حصولها على الطلاق أعلنت دينا اعتزالها الرقص، ولكن بعد شهور تراجعت عن قرارها وعادت للرقص مرة أخرى.

 

الزيجة الثانية

تزوجت الفنانة دينا من المخرج الراحل سامي الباجوري، وهو والد ابنها الوحيد علي، وتعتبره دينا من أفضل الرجال الذين عرفتهم في حياتها.

 

أصعب الزيجات في حياة دينا

تزوجت دينا 3 مرات من خارج الوسط الفني ومنها زواج من شاب لم تعترف به إلا بعد تسريب صورة عقد زواجهما، كما ارتبطت برجل الأعمال الشهير حسام أبو الفتوح وهو الارتباط الذي استمر لأكثر من 5 سنوات، ولم يتم الإعلان عنه إلا بعد تسريب مقطع مخلّ للزوجين.

 

آخر الزيجات في حياة دينا

دينا وبعد عدة تجارب زواج فاشلة، على حد قولها، ارتبطت عام 2011 بزوجها الحالي رجل الأعمال وائل أبو حسين، والذي ترفض حتى الآن الكشف عن تفاصيل ارتباطها به، وكيفية تعرفها عليه، وبررت ذلك بأنه لا يحب تدخل الصحافة في حياته الشخصية.

 

أخر أعمالها الفنية

على جانب آخر، تشارك دينا في رمضان 2025 في مسلسل "إش إش" بطولة مي عمر وماجد المصري، تأليف وإخراج ماجد المصري.

يذكر أن آخر أعمال دينا مشاركتها ضيف شرف في مسلسل "سر إلهي" الذي عُرض في رمضان 2024، بطولة روجينا، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، وشارك ببطولة المسلسل الفنان محمد ثروت، الفنان أحمد مجدي، الفنانة مي سليم، الفنانة رنا رئيس، الفنانة نهى عابدين.

اقرأ أيضًا:

دينا بإطلالة صيفية في أحدث ظهور

 

دينا برفقة سمية الخشاب في أحدث ظهور لها


 


 

تم نسخ الرابط