سامر ابو طالب يقدم للجمهور ”شئ ميخصنيش ”

جريدة الموجز

قدم المطرب " سامر أبو طالب " نجم برنامج "the voice " لجمهوره مساء أمس بطرح أغنية جديدة من الألبوم القادم بعنوان "شي ميخصنيش " , حيث لاقت الأغنية نجاح كبير رغم أنها لم تطرح سوى من ساعات قليلة .
"شي ميخصنيش"من كلمات فريد عادل وألحان سامر أبو طالب وتوزيع محمد علام ,الألبوم الذي يضم عشره أغنيات من إنتاج شركة "MR" للإنتاج الفني .

وأكد سامر أن ألبومه سوف يكون مفاجأة لجمهوره المصري والعربي الذي دعمه وصوت له إلى أن وصل لمرحله العروض المباشرة في البرنامج " the voice " .

وكتب أغنيات الألبوم نخبه من المؤلفين مثل فريد عادل وأحمد علاء والملحنين على رأسهم نادر نور واحمد يوسف و مودى سعيد ومحمد خلف وعمرو صفاء , ومجموعة من الموزعين مثل محمد زقزوق ونادر حمدي واحمد إبراهيم وزووم وشادي جمال واكرامى عبده , لم يستقر "سامر " حتى الآن على عنوان الألبوم بعد .

جدير بالذكر أن "سامر " قد حصل على العديد من الجوائز العالمية مثل مهرجان جولدن فيرى في روسيا وقد حصل على المركز الأول في الغناء وفى رومانيا حصل على المركز الثالث وقد أشاد به فنانين عالميين مثل shayne ward الذي قال عنه عندما سمعه في روسيا انه صوت رائع ويتميز بحضور وموهبة ومساحة صوت كبيرة وله مستقبل كبير في الشرق الأوسط.
شارك في برنامج اكتشاف المواهب the voice بسخته العربية وابهرنا بأدائه وأطلق عليه لقب ملك الإحساس.
تم نسخ الرابط