تفاصيل إطلالة مي عمر في رحلتها مع زوجها المخرج محمد سامي

مي عمر
مي عمر

تألقت الفنانة المصرية مي عمر في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاركت جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الشخصي على منصة إنستجرام ، الذي رصده موقع " الموجز

التقطت الصور  أثناء تواجد مي عمر في إيطاليا برفقة زوجها المخرج الشهير محمد سامي، حيث ظهرت داخل طائرة هليكوبتر في لحظات مليئة بالفخامة والأناقة.

إطلالة مي عمر الأنيقة في إيطاليا

اختارت مي عمر في إطلالتها "سوت" بيضاء أنيقة، مما أضفى عليها لمسة من الرقي والبساطة في آن واحد. 

وقد أكملت إطلالتها بقبعة متناسقة مع البدلة، وقليل من الإكسسوارات التي زادت من جاذبية مظهرها.

 كما اختارت الفنانة حذاءً باللون البيج مع نظارة شمسية عصرية، لتظهر في قمة الأناقة والتميز. 

هذه الإطلالة تعكس ذوق مي عمر الرفيع وتفردها في اختيار أزيائها، مما جعلها محط أنظار متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي 

محمد سامي يكشف عن كواليس مسلسل "إش إش"

لم يكن هذا الظهور الأنيق لمي عمر منفصلًا عن أعمالها الفنية القادمة، إذ شارك المخرج محمد سامي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل "إش إش"، وعلق قائلاً: "من تصوير مسلسل إش إش للنجمة مي عمر، رمضان 2025 إن شاء الله، هيكون بإذن الله من أقوى مسلسلاتي". 

هذا الإعلان زاد من حماس جمهور الفنانة والمخرج، حيث ينتظر الجميع عرض المسلسل بفارغ الصبر، خاصة وأن التعاون بين محمد سامي ومي عمر قد أثبت نجاحه في العديد من الأعمال السابقة.

ومن المتوقع أن يشهد مسلسل "إش إش" نجاحًا واسعًا، خاصةً أنه يجمع بين عدد من أبرز نجوم الدراما المصرية، من بينهم ماجد المصري، طارق النهري، إدوارد، علاء مرسي، انتصار، إيهاب فهمي، شيماء سيف، دينا، وعصام السقا. المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، الذي يُعتبر أحد أبرز الأسماء في عالم الدراما المصرية، بفضل أعماله السابقة التي تركت بصمة قوية في ذاكرة المشاهدين.

توقعات بنجاح كبير لمسلسل "إش إش" في رمضان 2025

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض مسلسل "إش إش"، ويعلق عليه آمالًا كبيرة، نظرًا للنجاحات المتتالية التي حققها محمد سامي ومي عمر في تعاونهما الفني. 

هذا ليس التعاون الأول بين الثنائي، فقد سبق وأن عملا سويًا في عدة أعمال ناجحة، كان أبرزها مسلسل "لؤلؤ" الذي كان البطولة المطلقة الأولى لمي عمر وحقق صدى واسعًا. 

مي عمر ومحمد سامي شراكة فنية ناجحة ومستمرة

كما كان آخر أعمالهما المشتركة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا غير مسبوق، حيث أشاد النقاد والمشاهدون بأداء مي عمر الذي شهد تطورًا ملحوظًا، وخاصة في دورها الأخير الذي أبرز جوانب جديدة من موهبتها.

تتواصل مسيرة التألق والنجاح لمي عمر ومحمد سامي، ومع الإعلان عن مسلسل "إش إش"، يتجدد شوق الجمهور لمتابعة أعمالهما المشتركة، في انتظار موسم رمضان 2025 الذي يبدو أنه سيحمل مفاجآت كبيرة وأعمالًا متميزة تستحق المتابعة.

واقرأ أيضا 

مي عمر تستعد لبدء تصوير مسلسل إش إش

بتعمل صينية بطاطس وهي بتقابل موكليها.. المحامية نهي الجندي تفتح النار علي مي عمر

 

تم نسخ الرابط