شاهد مباراة منتخب مصر لليد والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

يقدم موقع «الموجز» بث مباشر للمباراة المرتقبة بين منتخب مصر لليد ونظيره الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024 كالتالي:

مشاهده مباراة مصر والأرجنتين في أولمبياد باريس

يختتم المنتخب الوطني المصري لكرة اليد مبارياته في المجموعة بمواجهة منتخب الأرجنتين ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في العاصمة الفرنسية باريس.

مشاهدة مباراة مصر والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

مشاهدة مباراة مصر والأرجنتين

تقام مباراة مصر والأرجنتين اليوم الأحد في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعة الثانية في أولمبياد باريس.

وقد ضمن المنتخب المصري التأهل رسمياً إلى الدور ربع النهائي قبل هذه المباراة، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، بعد تحقيقه الفوز على المجر والنرويج، والتعادل مع فرنسا، والهزيمة أمام الدنمارك.

شاهد مباراة مصر والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن تُبث مباراة منتخب مصر ضد الأرجنتين اليوم الأحد في الساعة الثانية عشر ظهراً عبر قناة beIN SPORTS 4، الناقل الحصري لمباريات البطولة في منطقة الشرق الأوسط.

تمكن منتخب مصر لكرة ليد من تحقيق انتصار مثير على نظيره النرويجي، وصيف بطل العالم، بنتيجة 26-25 في رابع مبارياته ضمن أولمبياد باريس 2024، التي تُقام من 26 يوليو حتى 11 أغسطس.

وفي إطار ذلك يستعرض موقع «الموجز» موعد مباراة مصر والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة مصر والأرجنتين 

بهذا الفوز، وصل المنتخب إلى النقطة الخامسة، ويتبقى له مباراة في دور المجموعات ضد الأرجنتين اليوم الأحد في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً.

في المباراة السابقة، تعادل منتخب الفراعنة مع المنتخب الفرنسي، صاحب الأرض، بنتيجة 26-26 في ثالث مواجهاته بالأولمبياد. 

كما خسر منتخب مصر بقيادة المدرب خوان كارلوس باستور أمام المنتخب الدنماركي بنتيجة 30-27 في ثاني مبارياته، بعد أن حقق فوزاً في المباراة الافتتاحية على المجر بنتيجة 35-32.

تضم قائمة منتخب الفراعنة اللاعبين: كريم هنداوي، محمد علي، عمر الوكيل، علي زين، أحمد هشام دودو، عبد الرحمن فيصل، يحيى الدرع، سيف الدرع، يحيى خالد، مهاب سعيد، محمد سند، إبراهيم المصري، أحمد عادل، ومحمد طارق.

يلعب منتخب مصر في أولمبياد باريس ضمن المجموعة الثانية، التي تضم أيضاً منتخبات فرنسا، الدنمارك، النرويج، المجر، والأرجنتين.

كما حقق منتخب رجال كرة اليد، بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس باستور، فوزاً ودياً على منتخب اليابان بنتيجة 32-26 في آخر مباراة تحضيرية قبل انطلاق منافسات أولمبياد باريس 2024.

يُذكر أن منتخب مصر لكرة اليد تأهل للألعاب الأولمبية في باريس 2024 للمرة الثامنة في تاريخه، حيث شارك في الدورات الأولمبية السابقة في أعوام 1992، 1996، 2000، 2004، 2008، 2016، و2020.

اقرأ أيضا.. 

عودة السعيد.. موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

ينتظر هدية زد.. هل يتوج الأهلي بلقب الدوري المصري أمام المقاولون العرب؟

تم نسخ الرابط