اليوم الاحد.. تعرف علي تفاصيل حالة الطقس في مصر ودرجات الحرارة

حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس في مصر.. تصدر البحث عن  حالة الطقس في مصر ودرجات الحرارة، اليوم الأحد 4 أغسطس 2024، محرك البحث جوجل، ووسائل التواصل الاجتماعي، لمعرفة أهم الظواهر الجوية وتجنب ساعات الذروة خلال ساعات النهار، ومعرفة موعد تحسن الأحوال الجوية.

ويهتم كثير من المصريين بمتابعة نشرة أحوال الطقس اليومية الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية  للتعرف على درجات الحرارة المتوقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تفاصيل حالة الطقس اليوم الاحد

ويحرص “الموجز”  يومًا علي عرض تفاصيل حالة الطقس في مصر اليوم، ومن جانبها، وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تعرض البلاد لموجة من الطقس السيىء، اليوم الاحد 4 أغسطس 2024، حيث ترتفع درجات الحرارة ونسب الرطوبة، مما يعطي إحساسًا بالحر الشديد، بالإضافة إلى وجود فرص لسقوط أمطار رعدية على عدة مناطق متفرقة.

وأشارت  الأرصاد الجوية إلى أن حالة الطقس اليوم الأحد 4 أغسطس 2024، ستكون شديدة الحرارة رطبة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ، وجنوب الصعيد وجنوب سيناء، بينما يكون الطقس مائل للحرارة رطب خلال الليل.

كيف اعرف درجة حرارة الطقس

وتقدم البيانات اليومية لهيئة الأرصاد الجوية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كل ما يخص حالة الطقس سواء الظواهر الجوية أو درجات الحرارة.

حالة الطقس غدا بالساعات

أما عن حالة الطقس غدًا الاثنين فمن المتوقع أن يشهد استمرار الموجة شديدة الحرارة إلى جانب ارتفاع نسبة الرطوبة ويزيد الإحساس بالحرارة في منتصف اليوم، وتبدأ الحرارة في الانخفاض التدريجي ليلًا.

ويرصد “الموجز” خلال السطور التالية، درجات الحرارة المتوقعة غدًا الاثنين 5 أغسطس 2024 بمختلف المدن والمحافظات المصرية:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 38 للعظمى والمحسوسة 40 درجة

السواحل الشمالية 39 للعظمى والمحسوسة 40 درجة

جنوب سيناء 41 للعظمى والمحسوسة 42 درجة

شمال الصعيد 40 للعظمى والمحسوسة 41 درجة

جنوب الصعيد 41 للعظمى والمحسوسة 42 درجة

حالة الطقس في الأيام المقبلة

وفيما يتعلق بحالة الطقس في الأيام المقبلة فمن المتوقع استمرار الموجة شديدة الحرارة علي أغلب محافظات الجمهورية يُصاحبها نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، وارتفاع الرطوبة، مع تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

متي يتحسن الطقس في مصر؟

وبخصوص موعد تحسن الأحوال الجوية في مصر، فمن المتوقع أن يشهد الطقس ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، وستبدأ الحرارة ف يالانخفاض التدريجي، بداية من منتصف الأسبوع القادم، ويصاحبها تكون الشبورة المائية في الصباح، إلى جانب استقرار حالة الموج خلال ساعات النهار.

اقرأ أيضًا

حالة الطقس اليوم الأحد 4-8-2024.. حرارة مرتفعة وأمطار رعدية على هذه المناطق

تحذيرات من حالة الطقس اليوم على القاهرة والإسكندرية ومحافظات مصر


 


 

 

تم نسخ الرابط