"محدش يجي مطروح "نوجا بنت البلد تثير جدل مواقع التواصل الاجتماعي

محدش يجي مطروح نوجا
"محدش يجي مطروح "نوجا بنت البلد تثير جدل مواقع التواصل الاجت

أثارت التيك توكر نوجا بنت البلد حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد فيديو نشرته على حسابها الشخصي بمنصة تيك توك عبرت فيه عن استياءها من مياة شواطئ مرسى مطروح بعد أن ذهبت نوجا لقضاء عطلتها الصيفية في شواطئ مرسى مطروح. ونستعرض في "الموجز" تفاصيل فيديو التيك توكر.

التيك توكر نوجا بنت البلد عن مرسى مطروح 

ونشرت نوجا بنت البلد فيديو عبر حسابها الشخصي قالت فيه “ مياة مطروح مياة مجاري محدش يجي مطروح المياة سيئة جدا، روحوا أي مكان تاني، انا معرفتش انزل البحر”.

فيديو  شواطئ مرسى مطروح 

وأثار فيديو التيك توكر نوجا غضب كثير من متابعيها بعد ساعات من نشرة، وخاصة آهالي المدن الساحلية، في حين رد عليها بعض متابعيها “ أن لون المياة بهذا الشكل نتيجة لوجود أعشاب البحر في مياة الشواطئ”.

وأنتقدت نوجا بنت البلاد لون مياة شاطئ مرسى مطروح وذكرت إحدى الشواطئ التي لها تجربة سلبية معها وعائلتها.

ضرر على السياحة في مصر 

وأعتبر بعض متابعي نوجا بنت البلد أن الفيديو المنشور، من التيك توكر حتماً سيضر بالسياحة في مصر خاصة مع إقبال كثير من السائحين على شواطئ مطروح، التي تعد من أكثر الأماكن التي يقضون فيها عطلاتهم، كما أنها من الأماكن الحيوية.

غلق شواطئ مرسى مطروح 

وعلقت التيك توكر نوجا على سؤال أحد متابعيها عن غلق الشواطئ، وقالت إن" الشواطئ فعلا مغلقة، ولكن الناس غير متلزمين بذلك، وأخدت صورة من الشاطئ بتجمع عدد كبير من الناس".

اقرأ ايضا: 

بسبب ارتفاع الأمواج غلق شواطئ مرسي مطروح فما القصة؟

تم نسخ الرابط