خالد عجاج يتألق في "كاسيت 90" : التنافس كبير وإحنا ماشيين صح

خالد حجاج
خالد حجاج

حرص النجم خالد عجاج على تقديم الشكر للقائمين على حفل "كاسيت 90"، الذي أقيم في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

 وقال عجاج في فيديو نشرته الصفحة الرسمية للمهرجان عبر فيس بوك عن حفل كاسيت 90 : "السنة دي في تطور كبير جدًا عن السنة اللي فاتت في مهرجان العلمين. أنا سعيد جدًا بالناس وكل حاجة، الجمهور هو الجمهور ولما بيكون مبسوط بيعبر عن انبساطه، قلبي كان بينط من الفرحة."

رسائل تشجيعية لحفل كاسيت 90

أضاف عجاج في الفيديو: "بوجه رسالة للقائمين على المهرجان، استمروا وطوروا أكتر. التنافس كبير وإحنا ماشيين صح، وكل سنة عاوزين أشكال أكتر من المزيكا."

لمحة من الماضي

استعاد خالد عجاج ذكريات بداياته الفنية خلال لقائه الخاص مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر قناة الحياة. 

كشف عن موقف طريف جمعه بالفنان حميد الشاعري، حيث طارده بسيارته في شارع جامعة الدول العربية ليطلب منه العمل معه. 

وقال عجاج: "طاردت حميد الشاعري بالعربية في شارع جامعة الدول العربية. فضلت أمشي وراه عشان أوقفه وأقوله أعملي شغل."

أداء النجوم في الحفل

تميز حفل "كاسيت 90" بوجود عدد من كبار نجوم الغناء، حيث قدم هشام عباس مجموعة من أشهر أغانيه مثل "زمان وانا صغير" و"ناري نارين"، بينما افتتح خالد عجاج حفله بأغنية "يا ليل يا عيني" وقدم أيضًا أغاني لكوكب الشرق أم كلثوم وسعاد محمد، بدوره، قدم محمد فؤاد أغاني مثل "حبيبي يا" و"أنا لو حبيبك"، واختتم الحفل النجم إيهاب توفيق بأغاني "سحراني" و"أكتر من كدة إيه".

تفاصيل التذاكر

كشف موقع "تذكرتي" عن أسعار تذاكر الحفل التي قسمت إلى ثلاث فئات: الفئة الأولى العادية بـ500 جنيه، الفئة الثانية "طاولات" تكفي 6 أشخاص بـ50 ألف جنيه، والفئة الثالثة "طاولات" تكفي 8 أشخاص بـ80 ألف جنيه.

مهرجان العلمين الجديدة

يأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، والترويج للسياحة في مدينة العلمين الجديدة. 

المهرجان يتضمن أكثر من 20 فعالية متنوعة تشمل عروض مسرحية وفنية، ومباريات رياضية، ومسابقات للألعاب الرقمية، وفعاليات خاصة مثل "Bites by the sea" لدعم سياحة الطعام.

واقرأ 

هاني شنودة لمهرجان العلمين: تشجيعكم بالدنيا واوعدكم بمفاجآت في فرقة المصريين 

أشرف عبد الباقي يستعد لعرض مسرحية "البنك سرقوه" ضمن مهرجان العلمين

تم نسخ الرابط