موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة استعدادا للموسم الجديد.. والتشكيل المتوقع

ريال مدريد ضد برشلونة
ريال مدريد ضد برشلونة

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم مواجهة نارية تجمع فريق ريال مدريد ضد برشلونة في الساعات الأولي من صباح غد الأحد على ملعب "ماتلايف ستاديوم" ضمن الجولة التحضيرية للفريقين فى الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الجديد 2024-2025.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة 

إذا كنت تبحث عن موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة الودية فمن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية من صباح غد الأحد 4-8-2024 على ملعب "ماتلايف ستاديوم" ضمن الجولة التحضيرية للفريقين فى الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الجديد 2024-2025.

تحضيرات الفريقين للموسم الجديد  

تشهد تحضيرات ريال مدريد وبرشلونة للموسم الجديد إقامة عدد من المواجهات القوية حيث التقي فريق ريال مدريد في مباراته الأولى بمعسكره بالولايات المتحدة نظيره ميلان الإيطالي قبل أن يلتقي برشلونة غدا وينهي استعداداته بمواجهة تشيلسي يوم 7 أغسطس بينما التقي فريق برشلونة نظيره مانشستر سيتي قبل أن يلتقي ريال مدريد غد الأحد.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد برشلونة

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: فران جارسيا، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز.

الوسط: داني سيبايوس، أردا جولر، لوكا مودريتش.

الهجوم: رودريجو، إندريك، براهيم دياز.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ضد ريال مدريد 

حراسة المرمى: إيناكي بينيا.

الدفاع: هيكتور فورت، لينجليت، مارتينيز، بالدي.

الوسط: مارك كاسادو، مارك برنال، بابلو توريه.

الهجوم: ليفاندوفسكي، فيكتور، هيرنانديز.

موعد انطلاق الدوري الإسباني 

قررت رابطة الدوري الإسباني انطلاق موسم 2024-2025  يوم الخميس 15 أغسطس علي أن يتم انتهاء الدوري الإسباني يوم 25 مايو 2025.وأسفرت القرعة عن مواجهة برشلونة لنظيره فالنسيا فى الجولة الأولى خارج أرضه يوم 17 أغسطس.

بينما يبدأ فريق ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة ريال مايوركا يوم 18 أغسطس على ملعب استاد إيبيروستار. كما يواجه فريق ريال مدريد نظيره أتالانتا الإيطالي في بطولة كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء 14 أغسطس على استاد نارودوي بمدينة وارسو في بولندا.

اقرأ أيضا..

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي وموعد الماتش

جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز الزمالك علي الجونة

 

تم نسخ الرابط