تحرك جديد من برشلونة لحسم صفقة نجم إسبانيا.. واللاعب يضغط

برشلونة
برشلونة

يكثف برشلونة  جهوده في التفاوض مع لايبزيج من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني داني أولمو قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رغم رفض لايبزيج العرض الأول الذي قدمه برشلونة لضم أولمو، إلا أن المفاوضات تتجه نحو نهايتها، ويُتوقع حسم الصفقة في الأيام القادمة بحسب مصادر مطلعة.

قيمة اللاعب تقدر بنحو 60 مليون يورو بعد انتهاء فترة السماح لفسخ عقده التي تنتهي في 20 يوليو، بينما قدم البرسا  عرضًا بزيادة المبلغ الثابت إلى حوالي 50 مليون يورو مع بند يتضمن دفع عشرة ملايين يورو إضافية على شكل متغيرات.

أولمو يرغب الرحيل لـ برشلونة 

تقارير تشير إلى إصرار أولمو على العودة إلى برشلونة، ويأتي اهتمام النادي الكتالوني بتعزيز خط الهجوم، على الرغم من منافسة بايرن ميونخ وغيرها من الأندية.

الصحفي فابريزيو رومانو أكد أن أولمو يفضل الانتقال لبرشلونة ومستعد لقبول شروط النادي، مع استمرار المحادثات الإيجابية، ومن المتوقع التوصل لاتفاق في القريب العاجل بين الناديين.

ويحاول البرسا تعزيز صفوفه بصفقات قوية استعدادًا للموسم المقبل حيث أيضًا يرغب في التعاقد مع اللاعب نيكو ويليامز نجم منتخب إسبانيا خاصًة بعد تألقه في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" التي أقيمت في ألمانيا.

تم نسخ الرابط