بتر بالأصابع وكسور .. تفاصيل الحالة الصحية لـ مالك سباح 6 أكتوبر

بتر بالأصابع وكسور
بتر بالأصابع وكسور .. تفاصيل الحالة الصحية لـ مالك سباح نادي

تعرض سباح في نادي دريم، بمنطقة 6 أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، لبتر 3 من أصابع يده بسلاح أبيض، من قبل  أشخاص مجهولين أمام "كمبوند دريم لاند"، وأصيب الشاب  بعدة جروح خطيرة وكسر في الساق، ونستعرض مع متابعي "الموجز " تفاصيل حادث سباح اكتوبر.

حادث سباح 6 أكتوبر 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بشأن حادث سباح 6أكتوبر، تفاصيل الملابسات الكاملة للتعدي على الشاب السباح بنادي "بيجاسوس دريم" وقطع أصابع يده بعد مشاجرة مع آخرين أمام بوابة النادي.

وعلى الفور ذهب فريق من النيابة العامة إلى المستشفى الذي يرقد بها المجني عليه “ مالك محمد عبد المقصود” البالغ من العمر 16 سنة، وذلك بعد إجراء جراحة لسماع أقواله بعد تحسن حالته.

تفاصيل حادث سباح  6 أكتوبر

وكشفت  وزارة الداخلية تفاصيل حادث التابع لقسم شرطة أول 6 أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من طالب، و مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية بإصابة شقيقه (طالب مقيم بذات الدائرة ببتر أصابع اليد وكسر بالساق وجروح متفرقة بالجسم “وقدم تقرير طبي بذلك”

مالك سباح نادي بيجاسوس 6 أكتوبر 

وصرح  بأنه بعد خروج شقيقه، من أحد النوادي وسيره بصحبة أصدقائه بدائرة القسم، فوجئ الشاب بمجهولين قاما باستيقاف مالك والتنمر عليه بمدينة 6 أكتوبر ما أثار غضبة لتحدث مشادة كلامية بينهم و تطورت لمشاجرة ، ثم تعدى عليه أحدهم  بالضرب باستخدام سلاح أبيض وإحداث إصابته المشار إليها وهربا الشابين، ليستنجد مالك وهو ينزف بأحد السيارات المارة بجواره لنقله لمستشفى قريبة من نادي 6 أكتوبر.

وتوصلت التحريات إلى تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، طالبان مقيمان بدائرة قسم شرطة الطالبية ،وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشد أحدهم عن السلاح الأبيض المستخدم.

 

اقرأايضا: أمن الجيزة يكشف ملابسات مصرع شاب من أعلى عقار في 6 أكتوبر

تم نسخ الرابط