أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. اعرف بكام «إنفوجراف»

أسعار الألومنيوم
أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات

أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. تشهد أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات تذبذبًا ملحوظًا نتيجة لعوامل متعددة تؤثر على سوق المعادن العالمي، ويعد من المعادن الأساسية في الصناعات المختلفة، مثل الطيران والسيارات والبناء، لذا فإن متابعة أسعاره تعد أمرًا مهمًا للعديد من المستثمرين والشركات. 

وتواصل أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات حالة الثبات، فحتى الآن لم تعلن شركة مصر للألومنيوم عن أي تحرك جديد في سعر طن الألومنيوم اليوم ورغم حالة التأرجح في الأسواق العالمية إلا أن الاستقرار من نصيبها داخل السوق المصري.

أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات

وتعتبر شركة مصر للألومنيوم الخاصة بإنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع ذلك المعدن ومشتقاته في السوق المحلية والعالمية، من أكبر وأهم الشركات في مصر التي تحتل نسبة كبيرة من الإنتاج الوطني, وتستورد الشركة باقي الاحتياجات وتصدر حوالي 80% من مبيعاتها البالغة حوالي 220 ألف طن سنويًّا.

ولهذا ما زالت تلك الشركة تثبيت أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات وجميع منتجاتها للمصانع عند نفس مستوى أسعار شهر مايو الماضي، وفقًا لما كشفه كشف محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات.

وسبق لها أن كشفت عن ارتفاع أسعار الألومنيوم المورد للمصانع بما يتراوح بين 50 إلى 55 ألف جنيه للطن خلال الأشهر الأولى من 2024، بدون ضريبة القيمة المضافة، ووفقا لأسعار شركة مصر للألومنيوم الموجز تقدم لكم آخر تفاصيل أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات ليوم السب الموافق 3-8-2024 والتي جاءت على النحو التالي:

أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات

  • وجاءت أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات بالنسبة للسلك 9 مم و 9.5 مم H14 نحو 160.15 ألف جنيه خلال الشهر الجاري تسليم مخازن نجح حمادي وبدون الـ 14% قيمة مضافة بزيادة 8 آلاف جنيه.
  • كما تم تثبيت أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات للسلك 9 مم و 9.5 مم H12 عند 160 ألف جنيه خلال يوليو الجاري
  • وسجل أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات للسلندرات (2.5 إلى 5 متر) استقرارًا عند 145 ألف جنيه
  • كما وصلت لفات الألومنيوم 6 مم عند 160.5 ألف جنيه.
  • ووصلت شرائح الألومنيوم البارد ثباتة عند 163 ألف جنيه.
  • ووصلت لفات الألومنيوم البارد عند 161 ألف جنيه.

أما فيما يتعلق بـ أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات للطن الواحد فقد ثبت أيضًا بنهاية السبت الموافق 3-8-2024، رغم تراجع الأسعار العالمية الأسبوع الماضي وإليك التفاصيل:

سعر طن الألومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • سجل سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

ويتوقع المحللون أن تظل أسعار الألومنيوم مستقرة على المدى القصير مع إمكانية حدوث تقلبات طفيفة، خاصة وأن العوامل التي قد تؤدي إلى تغيرات في الأسعار تشمل تحسن الأوضاع الاقتصادية العالمية أو حدوث اضطرابات في سلاسل التوريد. 

إقرأ أيضًا:

سعر النحاس والمعادن اليوم السبت 3-8-2024 .. الكيلو بكام؟

أسعار الفضة اليوم السبت 3-8-2024..عيار 925 بكام بالمصنعية ؟

تم نسخ الرابط