سعر الألومنيوم اليوم السبت 3-8-2024 داخل مصر..الاستقرار يسيطر

سعر الألومنيوم اليوم
سعر الألومنيوم اليوم

سعر الألومنيوم اليوم..شهدت معدلات البحث عبر محركات جوجل حول سعر الألومنيوم اليوم السبت أغسطس 2024 ارتفاعًا ملحوظًا، إذ اهتم عدد كبير من التجار والمستهلكين بمتابعة سعر الألومنيوم نظرًا لأهمية هذا المعدن الذي يُستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات.

سعر الألومنيوم اليوم

استقر سعر الألومنيوم اليوم السبت 3 أغسطس 2024 داخل الأسواق المحلية, على الرغم من التذبذب العالمي في أسعاره, ويتأثر سعر الألومنيوم في مصر بالتغيرات العالمية في أسواق الألومنيوم. على سبيل المثال، إذا كان هناك زيادة في الطلب العالمي على الألومنيوم، فقد يزيد سعرها في مصر نتيجة للمنافسة العالمية على هذه الخامة.

أسعار الألومنيوم اليوم 

يترقب قطاع كبير من المهتمين بأسعار المعادن في مصر معرفة آخر تطورات أسعار الألومنيوم اليوم السبت, لذلك تقدم جريدة “الموجز” آخر تطورات أسعار الألومنيوم اليوم السبت 3-8-2024 داخل الأسواق المحلية ووفقًا لما أعلنته شركة مصر للألومنيوم التابعة للقابضة لصناعات المعدنية.

أسعار منتجات الألومنيوم

مازال الاستقرار يسيطر على أسعار الألومنيوم في مصر, حيث قامت شركة مصر للألومنيوم بتثبيت أسعار منتجاتها للشهر الرابع على التوالي، رغم أنه خلال أول 5 أشهر من العام، ارتفعت أسعار الألومنيوم المورد للمصانع بما يتراوح بين 50 إلى 55 ألف جنيه للطن الواحد بدون ضريبة القيمة المضافة, وسجلت الأسعار وفقًا لشركة على النحو التالي:

  • سجلت أسعار السلك 9 مم و 9.5 مم H12 عند 160 ألف جنيه خلال يوليو الجاري.
  • استقرت أسعار السلندرات (2.5 إلى 5 متر) عند 145 ألف جنيه.
  • وصلت لفات الألومنيوم 6 مم إلى 160.5 ألف جنيه.
  • حققت شرائح الألومنيوم البارد ثباتًا عند 163 ألف جنيه.
  • ثبتت لفات الألومنيوم البارد عند 161 ألف جنيه.
  • سجل سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفًا و150 جنيهًا.
  • وصل سعر طن السلندرات عند 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

شركة مصر للألومنيوم


تعلن شركة مصر للألومنيوم عن أسعار منتجاتها من الألومنيوم أول بأول كل شهر، باعتبارها من أكبر وأهم الشركات في مصر التي تحتل نسبة كبيرة من الإنتاج الوطني, وتستورد الشركة باقي الاحتياجات وتصدر حوالي 80% من مبيعاتها البالغة حوالي 220 ألف طن سنويًّا، وتعمل الشركة في إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع الألومنيوم ومشتقاته في السوق المحلية والعالمية.

اقرأ أيضًا: المعدن الاصفر.. ننشر سعر الذهب والسبائك اليوم في مصر

الدواجن في مصر.. اسعار الفراخ والبط اليوم السبت 3-8-2024 في الاسواق

تم نسخ الرابط