خطفت الأنظار بجمالها.. أليكا شميت الرياضية الأكثر جاذبية في أولمبياد باريس 2024

أليكا شميت
أليكا شميت

خلال الأيام الأخيرة، تحوّلت أنظار العالم نحو العاصمة الفرنسية باريس التي تستضيف دورة الألعاب الأولمبية 2024، ولكن من بين المتنافسين والمتنافسات، استطاعت الألمانية أليكا شميت أن تتحوّل إلى نجمة على مواقع التواصل.

وخلال المنافسات الحالية، أصبحت أليكا شميت، صاحبة الـ25 عامًا إلى "الرياضية الأكثر جاذبية في العالم" حسبما أطلق عليها متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت شميت مجموعة من مقاطع الفيديو رحلتها لمتابعيها على تيك توك البالغ عددهم، 2.1 مليون، وهي تنتقل إلى باريس للمشاركات في الألعاب الأولمبية 2024.

ويستعرض “الموجز” تفاصيل مشاركة أليكا في أولمبياد باريس 2024.

 

أليكا شميت في أولمبياد باريس 2024

وذكرت صحيفة نيويورك بوست أن أليكا شميت تنافست على المضمار في تتابع 4 × 400 متر مختلط يوم الجمعة، وهي تصل إلى مدينة الأنوار مع زملائها الرياضيين الألمان في القرية الأولمبية.

كما زارت شميت ستاد فرنسا، حيث تقام العديد من الأحداث الأولمبية في ألعاب القوى، وظهرت في حالة من الانبهار، كما ظهر في مقطع فيديو منفصل، في حين صورت تفاصيل عدة من تجربتها، وغرفتها في القرية الأولمبية، مشاركة متابعيها بما وصفته بحلم الطفولة الذي تحقق.

وأبهرت شميت متابعيها بعدما أكّدت أنها تشعر بسعادة كبيرة تحقيق حلم الطفولة، ما دفع الكثيرون لتسميتها بأنها أجمل المشاركين في الأولمبياد.

وأصبحت صور أليكا شميت أخيرًا تحظى بانتشار وتداول واسع مع وصفها من قبل المتابعين بأجمل المشاركين في الأولمبياد.

من هي أليكا شميت؟

يذكر أن أليكا شميت هي لاعبة ألعاب قوى ألمانية متخصصة في سباق 4x400 متر متتابع، ولدت في 8 نوفمبر 1998 في مدينة فورمس.

وفي وقت سابق، دخلت العداءة الحسناء عالم الأزياء والموضة بعد توقيع عقد مع دار الأزياء "هوغو بوس"، وشاركت لأول مرة في أسبوع ميلانو للموضة.

وكانت شميدت قد تحدثت عن مسيرتها الرياضية في تصريحات نقلها موقع قناة "ماتش تي في" الرياضية الروسية، نقلا عن صحيفة "بيلد" الألمانية، قائلة: "بالنسبة لي، الوصول إلى الحد الأقصى في التدريب يكاد يكون جزءا من الحياة اليومية. إذا لم تصل إلى هذا الحد، في التدريب أو في أي مجال آخر، فلن تحقق أي شيء يستحق الذكر".

 

أقرأ أيضا:

بعد نائل نصار.. انسحاب مروان القماش من أولمبياد باريس 2024

 

تم نسخ الرابط