سر تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في إسطنبول

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في إسطنبول، والذي كان مقررا اليوم، عن تأجيل الحفل بسبب استمرار عدم استقرار حالة المطربة الصحية، رغم تحسن طفيف حسب طبيبها المعالج.

تفاصيل الأزمة الصحية

تعرضت شيرين لأزمة صحية مؤخرا بعد مشاجرة مع طليقها حسام حبيب، نتج عنها إصابة في رأسها وكدمات في وجهها وأسفل عينيها.

 البلاغ ضد حسام حبيب

حررت شيرين بلاغا في قسم الشرطة بالتجمع الأول ضد حبيب، انتهى بالصلح بين الطرفين. رغم ذلك، أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي شيرين والمتحدث الرسمي باسمها، أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته ضد حبيب، مشيراً إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

موعد الحفل المؤجل

كان من المنتظر أن تحيي شيرين حفلاً غنائياً في مدينة إسطنبول بتركيا، يوم 3 أغسطس المقبل ضمن سلسلة حفلات الصيف. وأعلنت الشركة المنظمة عبر حساباتها الرسمية عن تأجيل الحفل وسيتم الإعلان عن التاريخ الجديد في وقت لاحق.

أغنية "الدهب"

طرحت شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة "الدهب" يوم 8 فبراير عبر موقع يوتيوب ومنصات أنغامي وسبوتيفاي. الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، وتوزيع موسيقي توما.

البلاغ القانوني ضد مسرب الفيديو

أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد من سرب ونشر فيديو شيرين، ويحمل البلاغ رقم 41792 لسنة 2024.

رد حسام حبيب على الاتهامات

نفى حسام حبيب جميع التهم الموجهة إليه في تسجيل صوتي لبرنامج "ET بالعربي"، مشيراً إلى أن التهم كاذبة وأن شيرين تعمدت إيذاء نفسها. وأكد أنه سيواصل الدفاع عن نفسه في وجه الاتهامات الموجهة إليه.

تفاصيل جديدة في الخلاف بين شيرين وحسام

شهدت رواية الخلاف بين شيرين وحسام فصلاً جديداً، حيث نفى حسام جميع الاتهامات وادعى أن شيرين تعمدت إيذاء نفسها. وأكد أنه لن يسكت هذه المرة وسيدافع عن نفسه.

تم نسخ الرابط