تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا لأجل غير مسمى بسبب ظروفها الخاصة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في تركيا عن تأجيل الحفل بسبب الظروف الخاصة التي تمر بها الفنانة.

وأعلنت الشركة عبر حساباتها الرسمية: "نظراً لظروف الفنانة شيرين الشخصية تم تأجيل حفل تركيا وسيتم الإعلان عن التاريخ الجديد في وقت لاحق".

موعد الحفل المؤجل

كان من المنتظر أن تحيي شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً في مدينة إسطنبول في تركيا، يوم 3 أغسطس المقبل ضمن سلسلة حفلات الصيف.

أغنية "الدهب"

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة "الدهب" يوم 8 فبراير عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات أنغامي وسبوتيفاي. الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، وتوزيع موسيقي توما.

البلاغ القانوني ضد مسرب الفيديو

من جهة أخرى، أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش، المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي باسمها، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة، ويحمل البلاغ رقم 41792 لسنة 2024.

تصريحات سابقة حول طليقها حسام حبيب

أكد قنطوش في تصريحات سابقة أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة ضد طليقها حسام حبيب، مشيراً إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

التقرير الطبي والتعدي على شيرين

حررت شيرين عبد الوهاب محضراً رسمياً بقسم التجمع الخامس ضد طليقها حسام حبيب، متهمة إياه بالتعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستوديو بمنطقة التجمع الأول.

تم تحرير تقرير طبي يثبت الإصابات التي تعرضت لها الفنانة.

رد حسام حبيب على الاتهامات

رد الفنان حسام حبيب على ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التعدي على شيرين، مشيراً في تسجيل صوتي لبرنامج "ET بالعربي" أن التهم المنسوبة إليه كاذبة وأنه واثق من براءته.

وأضاف أن شيرين تعمدت ضرب نفسها وأن الأمر سيتضح خلال الساعات القادمة.

تفاصيل جديدة في الخلاف بين شيرين وحسام

شهدت رواية الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب فصلاً جديداً، حيث نفى حبيب جميع الاتهامات وادعى أن شيرين تعمدت إيذاء نفسها. وأكد أنه لن يسكت هذه المرة وسيدافع عن نفسه في وجه الاتهامات الموجهة إليه.

واقرأ أيضا

القصة الكاملة لدخول شيرين عبدالوهاب مصحة نفسية

تم نسخ الرابط