قرارات جديدة من نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل بشأن دعم أعضاء النقابة كبار السن

مصطفى كامل
مصطفى كامل

 

كتب الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، منشوراً مطولاً عبر حسابه الشخصي على فيسبوك أعلن من خلاله عن قرارات هامة تتعلق بدعم أعضاء النقابة كبار السن. 

وأوضح مصطفى كامل أنه سيتم صرف مبلغ إعانة علاجية استثنائية قدرها خمسمائة جنيه (500 جنيه) لكل الأعضاء الذين تجاوزت أعمارهم السبعين عاماً، سواء كانوا من الأعضاء العاملين أو المتقاعدين.

وأضاف أن هذه الإعانة ستجدد سنوياً، أسوةً بما تم مع الزملاء المبتورين وأصحاب الأمراض المزمنة وفاقدي البصر.

دعوة لحصر طلبات الأعضاء كبار السن

طلب مصطفى كامل من نقباء الفروع ومجالس إدارتها المحترمين، ورؤساء لجان العمل، سرعة استقبال طلبات الأعضاء الذين تجاوزت أعمارهم السبعين عاماً وحصرها، ليتمكن من صرف المبالغ المخصصة لهم مع بداية شهر سبتمبر المقبل.

رد على الاتهامات والانتقادات

في جانب آخر، رد مصطفى كامل على الاتهامات التي وجهت إليه من قبل بعض الأشخاص، مبيناً أن ما يفعله من دعم للمعاشات والأرامل والأيتام هو مسعى نابع من مبدأ الرحمة والإنسانية وليس لتحقيق مكاسب شخصية.

 وأوضح أنه لا يسعى لإرضاء أي شخص أو تشكيل مجموعات دعم داخل النقابة، مؤكداً على التزامه بعمله ونزاهته.

 وفاة المايسترو محمد أبو اليزيد

عبر مصطفى كامل عن تأثره بوفاة زميله العزيز، المايسترو محمد أبو اليزيد، مكرراً دعوته لأعضاء مجلس الإدارة بضرورة إدراك زوال الدنيا وأهمية استغلال الوقت بحكمة. 

وأعرب عن استغرابه من استمرار بعض الأشخاص في التلاعب وتدنيس سمعة النقابة رغم وفاتهم، ووجه دعوة للعدالة الإلهية لمحاسبتهم.

تأكيد على حماية حقوق الموسيقيين

اختتم مصطفى كامل منشوره بالدعاء والتفويض إلى الله، مؤكداً على استمراره في حماية حقوق الموسيقيين وأموالهم. 

وأشار إلى أنه سيواصل الدفاع عن النقابة وأعضائها ضد أي محاولة لهدم سمعتها، وناشد لتحقيق العدالة في الدنيا والآخرة لأولئك الذين أضروا بالنقابة.

واقرأ أيضا 

مصطفى كامل يدعم نجله فتحي في أولى أغانيه ”يلا ندلع”

تم نسخ الرابط