ربنا يهديني.. أحمد الفيشاوي ينشر فيديو لعائلته ويثير حيرة متابعيه

ربنا يهديني وأمشي
ربنا يهديني وأمشي في الطريق الصحيح.. أحمد الفيشاوي ينشر فيدي

 

شارك الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تسجيليا له عن مراحل حياته، مما أثار حيرة متابعيه وجمهوره على منصة الانستجرام، وظهر في الفيديو تأثير نشأته كطفل في عائلة فنية ودور ذلك فيما هو عليه الآن وننشر لمتابعي “الموجز ” تفاصيل فيديو أحمد الفيشاوي 

فيديو أحمد الفيشاوي 

وكان أحمد الفيشاوي نشر مقطع الفيديو عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات  «إنستجرام» معلقا: “إيه ده؟ ده أنا؟ …ربنا يهديني ويهديكم ويساعدنا نمشى في الطريق الصح والخير".

فيلم تسجيلي يوثق حياة أحمد الفيشاوي 

وفي نهايه منشوره عبر الانستجرام وجه أحمد الفيشاوي  كل الشكر والتقدير  للقائمين، على الفيديو التسجيلي ولوالده ووالدته قائلا “شكرًا على الشغل الرائع وعلى أمانتكم ..في عمل هذا الفيديو التسجيلي، وشكرا أستاذة سمية الألفي وأستاذ فاروق الفيشاوي”.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي 

وكان الفنان أحمد الفيشاوي، انتهي مؤخراً  من تصوير مشاهد، لـ  أحدث أعماله السينمائية والتي تحمل اسم «ورد وريحان» وجاء ذلك بالتعاون مع النجمة رانيا يوسف، خلال اليوم الخميس و من المقرر انطلاقتها خلال الفترة المقبلة.

فيلم ورد وريحان 

وخلال الأيام الماضية شارك الفيشاوي لقطات مصورة من نهاية تصوير فيلم «ورد وريحان»  وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقا عليها: «فركش ورد وريحان».

تم نسخ الرابط