بث مباشر مباراة مصر والبرازيل في كرة الطائرة بأولمبياد باريس 2024

منتخب مصر للطائرة
منتخب مصر للطائرة

يقدم موقع «الموجز» بث مباشر مباراة مصر والبرازيل للكرة الطائرة في أولمبياد باريس 2024 في المباراة المرتقبة بينهم اليوم كالتالي:

شاهد مباراة مصر والبرازيل للكرة الطائرة في أولمبياد باريس 2024

يواصل منتخب مصر للكرة الطائرة مشواره في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث يواجه منتخب البرازيل في إطار منافسات النسخة الـ 33 من الألعاب الصيفية، التي تُقام في العاصمة الفرنسية حتى 11 أغسطس المقبل.

بث مباشر مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد باريس 2024

ستبدأ مباراة منتخب مصر للكرة الطائرة رجال ضد منتخب البرازيل اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في هذه النسخة من الأولمبياد، والتي تُعتبر جزءًا من المجموعة الثانية.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة، فستُبث المباراة على قناة بي إن سبورتس القطرية، التي تُعد الناقل الحصري لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في منطقة الشرق الأوسط.

تشارك بعثة مصر للكرة الطائرة في أولمبياد باريس 2024 بقائمة تضم 13 لاعبًا، منهم 12 لاعبًا أساسيًا ولاعب احتياطي، وهم: حسام يوسف، مصطفى جابر، رضا هيكل، سيف الدين حسن، عبد الرحمن حسين، محمد عادل، محمد عثمان، محمد مصطفى، محمد جمال، عبد الرحمن الحسينى، أحمد عزب، محمد رضا، وأحمد ضياء كاحتياطي.

مشاهدة مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد باريس 2024

حتى الآن، تأهلت 6 منتخبات إلى الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في الكرة الطائرة، وهي: سلوفينيا، فرنسا، إيطاليا، بولندا، الولايات المتحدة الأمريكية، واليابان.

يسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراته ضد منتخب البرازيل اليوم الجمعة لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي كأفضل ثالث في دور المجموعات.

اقرأ أيضا.. 

عبدالخالق البنا يودع أولمبياد باريس 2024 بعد احتلاله المركز الـ21 بالتجديف

تم نسخ الرابط