موعد مباراة منتخب مصر للكرة الطائرة ضد البرازيل في أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر للكرة الطائرة
منتخب مصر للكرة الطائرة

يواصل منتخب مصر للكرة الطائرة مشواره في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عندما يصطدم بنظيره منتخب البرازيل، في إطار منافسات النسخة الـ 33 من الألعاب الصيفية، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية حتى 11 أغسطس المقبل.

موعد مباراة منتخب مصر للكرة الطائرة ضد البرازيل في أولمبياد باريس

وستنطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر للكرة الطائرة رجال، ضد منتخب البرازيل، في تمام الثانية ظهر اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في نسختها الجارية 2024، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويرصد الموجز معلومات عن مباراة منتخب مصر للكرة الطائرة المقبلة.. 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة الطائرة ضد منتخب البرازيل

ستنقل مباراة منتخب مصر للكرة الطائرة رجال ضد منتخب البرازيل، على قناة بي إن سبورتس القطرية، والناقل الحصري والوحيد في منطقة الشرق الأوسط لمباريات ومنافسات النسخة الـ 33 من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة في أولمبياد باريس 2024

وتشارك بعثة مصر للكرة الطائرة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بقائمة تضم كل من.. 

وتضم قائمة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024: 13 لاعبًا بواقع 12 لاعبًا أساسيًا ولاعب واحد احتياطي: حسام يوسف - مصطفى جابر - رضا هيكل - سيف الدين حسن - عبد الرحمن حسين - محمد عادل - محمد عثمان - محمد مصطفى - محمد جمال - عبد الرحمن الحسينى - أحمد عزب - محمد رضا - أحمد ضياء لاعب احتياطي.

المتأهلون إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

وضمنت 6 منتخبات تأهلها إلى الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في الكرة الطائرة حتى الآن، وهم: سلوفينيا - فرنسا - إيطاليا - بولندا - الولايات المتحدة الأمريكية - اليابان

ويسعى منتخب مصر للفوز في مباراته ضد منتخب البرازيل ظهر اليوم الجمعة، لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس كافضل ثوالث في دور المجموعات.

 

اقرأ أيضًا.. 

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد النرويج في أولمبياد باريس 2024

تم نسخ الرابط