أبرز المعلومات عن عمر فرج صفقة النادي الأهلي الجديدة

عمر فرج - صفقة الأهلي
عمر فرج - صفقة الأهلي الجديدة

زفت تقارير صحفية أجنبية مساء اليوم الخميس، بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي، تخص صفقات المارد الأحمر الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تمهيدًا للموسم الرياضي الجديد 2024-2025، بعد ترديد اسم السويدي الفلسطيني عمر فرج.

فلسطيني جديد في النادي الأهلي

ومساء اليوم الخميس، أوضح موقع "expressen" السويدي، أن عمر فرج مهاجم فريق أيك سولنا السويدي من أصول فلسطينية، اقترب من إتمام تعاقده مع النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيكون عمر فرج حال اتمام الصفقة، هو ثاني فلسطيني من الدوري السويدي يقترب من القلعة الحمراء، ليجاور مواطنه وسام أبو علي، الذي تعاقد معه الأهلي مسبقًا، وأثبت جدارته لارتداء القميص الأحمر، بعدما أصبح هداف الدوري المصري الممتاز برصيد 14 هدفًا حتى الآن.

سبب تعاقد الأهلي مع عمر فرج 

ويأتي اهتمام النادي الأهلي بالدولي الفلسطيني المحترف في الدوري السويدي عمر فرج، بسبب رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والذي يسعى لتنشيط خط هجوم النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

ويرغب كولر في تدعيم خط هجوم الأهلي، خاصة مع رحيل الفرنسي أنتوني موديست في يونيو الماضي، وكثرة إصابات الفريق التي تأتي بسبب ضغط المباريات وتلاحم البطولات.

من هو عمر فرج صفقة الأهلي الجديدة؟

ويستعرض “الموجز” في السطور التالية، أبرز المعلومات عن اللاعب.. 

يعد اللاعب عمر فرج، من مواليد 9 مارس 2002، صاحب الـ 22 عامًا، ويحترف اللعب في مركز المهاجم، ويحمل جنسية فلسطينية.

وانضم عمر فرج إلى نادي آيك السويدي في فبراير 2023 ويرتبط بعقد مع الفريق حتى 31 ديسمبر 2026، وتبلغ قيمته السويقية وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، مليون و200 ألف دولار.

خاض الفلسطيني عمر فرج مع فريق آيك في الموسم المنقضي 7 مباريات في بطولة الدوري الممتاز 2023-2024، سجل هدفا وحيدًا وصنع هدفين.. وفي بطولة كأس السويد لعب الفلسطيني عمر فرج في 6 مباريات، وتمكن من تسجيل هدفين فقط

عمر فرج يختار تمثيل فلسطين

انضم عمر فرج للمرة الأولى إلى منتخب فلسطين يوم 6 يونيو 2024، وشارك في مباراتين ولم ينجح في تسجيل أي هدف، وجاء ذلك بعد فترة من تمثيله منتخب السويد للشباب والأول.

اقرأ أيضًا: 

الأهلي يحسم قراره بشأن رحيل نجمه لـ الدوري القطري 

تم نسخ الرابط