نتيجة الثانوية العامة 2024

هل تم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024؟.. والتعليم تكشف الحقيقة

تسريب نتيجة الثانوية
تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

تداولت منشورات  وفيديوهات حول تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك" مما أثار جدلًا واسعًا بين أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة.

ورصدت “الموجز” منشورًا لإعلان تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 إذ ظهر عدة صور لأوراق بأسماء طلاب الثانوية العامة ونتائجهم، حيث طالب أولياء الأمور من التحقق بشأن ما تداول عن ظهور النتيجة.

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

وفي هذا السياق، نفت وزارة التربية والتعليم حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 بأنه لا صحة للمنشورات المتداولة على أنها النتيجة، حيث أن نتيجة الثانوية العامة لم تعتمد حتى الآن.

أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم أن الجداول التي يدعي البعض أنها تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 تحتوي على أرقام جلوس مكونة من 7 أرقام، مما يدل على أنها تخص نتائج الثانوية العامة للعام الماضي.

 تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

 اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024

ونفت وزارة التربية والتعليم حول ما تداول ما تردد عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 والإعلان عنها يوم السبت المقبل، مؤكدة أنها ستحدد موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية فور انتهاء كافة إجراءات التصحيح ورصد الدرجات.

قد يهمك:

 انتهاء نتيجة الثانوية العامة 2024

وفي سياق آخر، نفى شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، ليلة أمس،  صحة ما تم تداوله بشأن انتهاء نتيجة الثانوية العامة 2024 مؤكدًا أن جميع المعلومات المتعلقة بالنتائج وأسماء الأوائل "عارية عن الصحة". 

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

وتابع زلطة في بيان صحفي أن ما تم تداوله حول نسب نجاح تخطت 82% غير دقيق، لأن عملية تحديد نسب النجاح لم تُكتمل بعد، مشيرًا إلى أن جميع المعلومات المتعلقة بالنسب وقائمة الأوائل والمجاميع النهائية ليست سوى تكهنات ولا تستند إلى الحقائق، حيث أن  نتيجة الثانوية العامة 2024 لم تُنهَ بعد.

 تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

أكد شادي زلطة في بيان سابق أن الوزارة ستحدد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد أسبوعين وذلك بعد التأكد من انتهائها من عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات.

اقرأ أيضًا 

تم نسخ الرابط