دعاء قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.. « كن لهم خير معين»

دعاء قبل ظهور نتيجة
دعاء قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2024.. يترقب أولياء الأمور والطلاب ظهور نتيجة الثانوية العامة2024 للإطمئنان على مستقبلهم، وتكليل جهود العام بالنجاح، وفي إطار حرص الموجز على تلبية ما يهتم به القراء، نقدم لكم أفضل أدعية النجاح قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة.

أدعية النجاح لطلاب الثانوية العامة

يستعرض “الموجز” في السطور الآتية، مجموعة مختارة من أدعية النجاح والتوفيق قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024: 

" اللهم كن لهم خير مُعين واحفظهم عن الشمال وعن اليمين واجعلهم من المتفوقين، اللهم حقق لهم كل أحلامهم، واجعل أيام امتحاناتهم عبارة عن سعادة وفرح، اللهم يسِّر الامتحانات عليهم، اللهم كن معهم وقت النسيان وذكرهم، وكن معهم وقت السؤال فاجبهم"

" الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنّا لنهتدي لولا أن هدانا الله، اللهم ارزقنا نجاحًا في كل أمر، ونيلًا لكل مقصد، وارزقنا القمة في درجات العلم. اللهم إني أسألك بمقاعد العز من عرشك، ومنتهى الرحمة من كتابك، واسمك الأعظم وكلماتك، أن تفتح عليّ فتوح العارفين، اللّهم إنّا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء والإجابة".

قد يهمك:

" ربّ أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا. اللهم إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى إلا إليك. ربّ اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي."

" اللهم افتح عليهم فتوح العارفين والعالمين والحافظين يا رب العالمين، اللهم فرح قلوب أهاليهم بهم"

" اللهمّ اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير. اللهم يا معلّم موسى علّمني، ويا مفهم سليمان فهّمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب"

" اللهم صلّ صلاة كاملة وسلّم سلامًا تامًّا على سيّدنا محمّد، الفاتح لما أغلق، والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق، والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم"

"اللهم إنا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والحب والإنابة، والدعاء الإجابة، اللهم ارزقنا نورًا في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل"

" أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفق طلاب الثانوية العامة، ويكرمهم ويشرح صدورهم وييسر لهم أمورهم ويذكرهم ما نسوا ويفرح قلوبهم بالنجاح والتوفيق".

اقرأ أيضًا 

 

تم نسخ الرابط