تفاصيل محضر واتهامات رانيا صالح.. تعرف على موعد جلسة محاكمة سعد الصغير وبرلنتي عامر

سعد الصغير وبرلنتي
سعد الصغير وبرلنتي عامر

قامت جهات التحقيق المختصة، بتحديد موعد الجلسة الأولى لمحاكمة المطرب سعد الصغير وطليقته هدير محمد الشهيرة باسم برلنتي عامر أمام المحكمة الاقتصادية في القاهرة، وذلك بتهمة سب وقذف طليقة سعد الصغير، رانيا صالح، ومن المقرر أن تعقد تلك الجلسة في يوم1 سبتمبر القادم.

المحامي أحمد القفاص

 

وأوضح المحامي أحمد القفاص، محامي رانيا صالح، أن جهات التحقيق، قد أحالت القضية للمحكمة الاقتصادية في القاهرة، وتم تحديد جلسة لنظر المحاكمة ضد سعد الصغير بتهمة السب والقذف.

تفاصيل المحضر

 

وفقًا لتحقيقات نيابة شمال الجيزة، في المحضر رقم 105 لسنة 2023، الذي قدمته رانيا صالح ضد طليقها سعد الصغير وهدير محمد، اتهمتهم فيه بالتعدي عليها بالسب والقذف على وسائل الاتصال، وأكد تقرير الفحص الفني للرسائل المرسلة إلى رانيا صالح أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل هي هدير محمد الشريف، المقيمة في مركز زفتى بالغربية، وأكدت تحريات جهات البحث الفني ما جاء في التقرير الفني بأن هدير هي مرتكبة الواقعة، ولم تتوصل التحريات إلى دور مباشر لسعد الصغير.

 

وباشرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة التحريات بناءً على بلاغ من رانيا صالح، التي اتهمتهم فيه بالتعدي عليها، حيث ذكرت أن سعد الصغير وزوجته حضرا إلى منزلها وقاما بالتعدي عليها لفظيًا وتهديدها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، وطالبت في بلاغها الأجهزة الأمنية بأخذ التعهد اللازم على سعد وزوجته بعدم التعرض لها وحمايتها.

رانيا صالح

 

وأرسلت رانيا صالح للشرطة ما يثبت اتهاماتها لسعد الصغير وبرلنتي عامر، بما في ذلك مقاطع فيديو من كاميرات المراقبة تظهر تواجدهم في مدخل العقار الخاص بها.

 

يُذكر أن سعد الصغير أعلن مؤخرًا عن عودته لطليقته برلنتي عامر، بعد سلسلة من الأزمات التي نشبت بينهما، وكان آخر تلك الأزمات اتهامها له بالخيانة.

تم نسخ الرابط