الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:55 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أتحايل عليا علشان أتجوزه.. خلاف الراقصة شمس مع طليقها سعد الصغير

سعد الصغير وشمس المغربية
سعد الصغير وشمس المغربية

استقرت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، في حكمها في الدعوى المقامة من الراقصة شمس المغربية ضد طليقها المطرب الشعبي سعد الصغير، بعدم اختصاصها، وإحالة القضية إلى المحكمة الاقتصادية لنظرها كونها دائرة اختصاص.

تفاصيل دعوي شمس ضد زوجها

وجاءت الدعوي بناء علي طلب من الراقصة شمس المغربي طليقة الفنان سعد الصغير، وكشفت في وقت سابق، ملابسات الأزمة بينهما، وذلك عبر بث مباشر بمواقع التواصل الاجتماعي، وسر زواجها بشخص آخر حتى يحميها من المطرب الشهير.

وقالت الراقصة شمس المغربي، عبر بث مباشر بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، إن الفنان سعد الصغير، كاذب في كل كلامه، ويعمل علي توزيع وجبات على المسنين في دار رعاية.

شمس: سعد مش هو الشخص اللي أتمناه

وأضافت الراقصة الاستعراضية شمس المغربي، أن الفنان سعد الصغير ليس بالشخص الذي تتمنى أن يكون شريك حياتها مؤكدة : أنت ولا طويل، ولا عريض، ولا عينك ملونة، ومركب بروكة، وبتشرب مخدرات هتحميني إزاي.

واكملت الراقصة شمس المغربي طليقة سعد الصغير، أن الفنان سعد الصغير تحايل عليها كثيرًا ليتمكن من الزواج منها.

اقرأ المزيد:

جولة غنائية لـ سعد الصغير في أمريكا

لو عبد الباسط ضربني قلمين هوطي أبوس إيده.. تصريحات نارية لـ سعد الصغير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.