الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.. وأفشة يعتذر

تدريبات الأهلي اليوم
تدريبات الأهلي اليوم

 

اختتم فريق الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره البنك الأهلي في التاسعة مساء غد الخميس على استاد القاهرة ضمن مباريات الدوري المصري دوري NILE للموسم الجاري 2023-2024.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في الدوري عقب الفوز علي سيراميكا 4-1 بينما يبحث البنك الأهلي عن تحقيق الفوز لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة سيراميكا كليوباترا. 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك للوقوف على بعض النقاط الفنية استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي غدًا.

كما خاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا مع بداية فقرات المران، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا منفردًا لرباعي حراسة المرمى بالفريق.

واختتم كولر فقرات المران بمران فني متنوع مع تنفيذ بعض التعليمات المحددة اللاعبين، وخاض بعدها اللاعبون تقسيمة قوية بين فريقين من اللاعبين.

إعتذار أفشة للجهاز الفني

تقبل مارسيل كولر اعتذار محمد مجدي أفشة بعد ردة فعله عقب استبداله في مباراة سيراميكا الأخيرة بعدما سيطرت حالة من الغضب على اللاعب أثناء خروجه وهو ما فسره البعض بأن اللاعب يعترض على استبداله وكان يرى أنه يستحق الاستمرار في الملعب.

وقال أفشة أن انفعاله لم يكن للاعتراض على استبداله ولكن لأنه لم يكن راضيا عن أدائه خلال اللقاء، ولم يكن له دور مؤثر مع الفريق، وكان يرغب أن يقدم الإضافة لفريقه في الوقت الذي شارك فيه.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد البنك الأهلي 

من المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي ضد البنك الأهلي كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، كريم فؤاد

خط الوسط: مروان عطية ، أكرم توفيق ، إمام عاشور

خط الهجوم: رضا سليم ، حسين الشحات ، وسام أبوعلي.

ترتيب الدوري المصري

يتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 70 نقطة يليه المصري بـ 52 نقطة من 31 مباراة، والزمالك الرابع بـ49 نقطة من 28 مباراة.

تم نسخ الرابط