الأبيض يعود.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للجونة في الدوري

مران الزمالك
مران الزمالك

تدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الجونة في الدوري المصري الممتاز.

مران الزمالك

وعقد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع اللاعبين قبل التدريب، حيث شرح التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعداداً للمباراة.
وحث جوميز اللاعبين على التركيز خلال التدريبات، استعداداً للمباراة المقبلة في الدوري.

تدريبات الزمالك

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الجونة في الجولة الثانية والثلاثين للدوري الممتاز يوم الجمعة المقبل في استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تأجيل قضية باتشيكو

أعلن المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أحمد سالم، عن تطورات جديدة في قضية المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو مع النادي.

ونشر سالم على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن محكمة التحكيم الرياضي قد أخطرت النادي بتمديد موعد الحكم في الاستئناف المقدم من باتشيكو إلى يوم 31 أكتوبر 2024.

وأوضح سالم أن تمديد موعد الحكم يمنح المحكمة الحق في إصدار الحكم في أي وقت حتى تاريخ 31 أكتوبر 2024.

وكان باتشيكو قد رفع شكوى ضد الزمالك في الفيفا للحصول على مستحقاته المتأخرة بقيمة 45 ألف دولار بعد رحيله عن الفريق في عام 2021.

وعلى الرغم من محاولات الزمالك لإقناع باتشيكو بالموافقة على جدولة المديونية وحل الأزمة، إلا أنه رفض ذلك وأصر على متابعة القضية حتى تمديد موعد الحكم.

وتسعى إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب لإنهاء جميع القضايا المالية المعلقة على النادي في الوقت الحالي، بعد أن تسببت في تكبد النادي خسائر تجاوزت خمسة ملايين دولار على مدى سنوات.

تم نسخ الرابط