بعد أزمة البطانة.. هند عاكف لـ الموجز: أنا بطني بيضا وقفلت الفستان من فوق

هند عاكف
هند عاكف

تعرضت الفنانة هند عاكف، لانتقادات عديدة، بسبب فستانها الأزرق الذي ارتدته أمس في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري، حيث كان الفستان مفتوحًا من منطقة الصدر ومن الساق اليسرى.

تعليق هند عاكف على الانتقادات 

 

وأوضحت هند عاكف في تصريح خاص لـ"الموجز"، أن البطانة موجودة في الفستان، وأنه ليس كاشفًا عن بطنها الحقيقي، لأن بطنها بيضاء وأنها قامت بتغطية الجزء العلوي من الفستان لتجنب أن يكون ملفتًا، مُعلقة:" والله دي بطانة مش بطني أنا بطني بيضا أوي، وأنا صممت أقفل الفستان من فوق عشان مكنش ملفتة".

وأضافت هند عاكف أنها توقعت أن يكون الانتقاد موجهًا لارتدائها باروكة صفراء، لكن الانتقادات جاءت على ملابسها، وأكدت أنها اختارت سابقًا إطلالات تعبر عن حبها لبلدها ودعمها للقضية الفلسطينية، مثل ارتداء فساتين بعلم مصر وفلسطين.

 

كما علقت على الانتقادات التي وجهت لرئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، الفنان محمد رياض، بشأن تكريم الأحياء، وأشارت إلى أنها تدعم تكريم الأحياء، مضيفة أنها لا ترى سببًا للانتقادات وأنه من الجيد تكريم الفنانين وهم على قيد الحياة.

المهرجان القومي للمسرح المصري

 

يضم المهرجان القومي للمسرح المصري العديد من الأعضاء البارزين، من بينهم محمد رياض، وياسر صادق، بالإضافة إلى شخصيات مثل علا الشافعي وعبلة الرويني ومدحت العدل.

معلومات عن هند عاكف

 

هند عاكف هي ممثلة مصرية معروفة، ولدت في 18 مارس 1970، واسمها الكامل هند عبدالمنعم عاكف، هي ابنة شقيق النجمة الاستعراضية الراحلة نعيمة عاكف. بدأت هند عاكف حياتها المهنية كلاعبة كاوتشوك في السيرك، ثم انتقلت إلى العمل بالمسرح والتلفزيون والسينما. من أبرز أعمالها "الزلزال"، "على باب الوزير"، و"أنا قلبي دليلي". حصلت على دبلوم تجارة عام 1987، وفيما بعد حصلت على دبلومة الدراسات العليا في العلوم السياسية عام 2016.

تم نسخ الرابط