الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:37 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بـ 161 ألف جنيه ”سعرها يصل نصف مليون جنيه”.. التزايد علي لوحة سيارة ”ع - 666” جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية

حب في زمنيين مختلفين ..ما هى قصة الحب الأسطورية التي تجمع خالد النبوي وغادة عادل في ”أهل الكهف”

فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

يعرض الآن بجميع دور العرض فيلم "أهل الكهف" والذي يخوض به خالد النبوي سباق موسم عيد الأضحى المبارك.


تفاصيل الحب الأسطوري في أهل الكهف


يعيش خالد النبوي قصة حب في زمنيين مختلفين مع غادة عادل ، ويجسد دور "القائد سبيل"، الذي يخفي تدينه عن الملك، ويحب ابنته بالتبني "الأميرة بريسكا"، التي تقوم بتجسيدها النجمة غادة عادل، ولكن بعد هروبه من الملك، يضطر إلى الاحتماء بالكهف، مع 6 أشخاص آخرين، ويعودون مجددًا إلى الحياة بعد مرور 300 عام على تلك الحادثة، وفي قصر الملك الجديد يتعرف على غادة عادل من جديد ولكن بشخصية مختلفة، ويقع في حبها مرة أخرى .

قصة فيلم أهل الكهف


فيلم "أهل الكهف" مستوحى من رواية مسرحية للكاتب توفيق الحكيم، تدور حول ثلاثة أشخاص يستيقظون داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" وراعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير"، ويعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدمون بتغير شكل الحياة، فيدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة وعدم تقبل الحياة الجديدة، ليقرروا في النهاية العودة إلى الكهف انتظارا للموت.


تفاصيل فيلم أهل الكهف


يشارك في فيلم "أهل الكهف" مجموعة كبيرة من النجوم، منهم خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

إقرأ أيضًا

محتلًا المركز الثالث.. كم بلغت إيرادات فيلم أهل الكهف في أول أيام...

nawy