عبر عن تقديره وفخره بالطلاب

بالاسماء .. شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية ‏ويُشيد بتفوقهم

الثانوية الأزهرية
الثانوية الأزهرية

أوائل الثانوية الأزهرية .. اليوم الثلاثاء، قام الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بإجراء عدد من الاتصالات الهاتفية لتهنئة أوائل الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2024/2023م. خلال هذه الاتصالات، عبر عن تقديره وفخره بالطلاب على نجاحهم وتفوقهم في هذه المرحلة الحاسمة من حياتهم التعليمية. 

أوائل الثانوية الأزهرية

وأشاد شيخ الأزهر بالجهود الكبيرة التي بذلوها أوائل الثانوية الأزهرية خلال العام الدراسي والتي أدت إلى تحقيقهم للمراكز الأولى في الشهادة العلمية الأزهرية، التي تعد منافسة شديدة بين الطلاب المتميزين.

كما قدم الشكر والتقدير لأولياء أمور أوائل الثانوية الأزهرية الذين ساهموا في دعم أبنائهم وتشجيعهم على التفوق وتوفير البيئة المناسبة لهم للمذاكرة والاجتهاد. أعرب عن أمله في أن يكون الطلاب قدوة لزملائهم في المستقبل وفي مجتمعاتهم، وأن يستمروا في نشر ثقافة العلم والاجتهاد والتفوق.

أوائل الثانوية الأزهرية

وتضمنت قائمة أوائل الثانوية الأزهرية لهذا العام مجموعة متنوعة من الطلاب، حيث جاءت المراكز الأولى في القسم العلمي لعدد من المعاهد مثل معهد ميت أبو الحسين بالدقهلية ومعهد عاصم نجيب جويفل النموذجي بالشرقية. أما في القسم الأدبي، فقد جاءت المراكز الأولى لطلاب من معاهد مثل بساط طلخا بالدقهلية وفتيات المنطقة السادسة النموذجي بالقاهرة.

أوائل الثانوية الأزهرية

وفي فئة الكفيف، تم تكريم أوائل الثانوية الأزهرية أيضًا، حيث جاءت الطالبة حبيبة محمد عبد الفتاح أحمد في المركز الأول. وفي معاهد فلسطين الأزهرية، جاءت الطالبة شهد أمجد حسن الديراوي ومها مازن علي مهنا في المراكز الأولى في القسمين العلمي والأدبي على التوالي.

أوائل الثانوية الأزهرية

تعكس هذه الجهود والنجاحات التزام الطلاب بالتفوق والعلم، وتحفيزهم للمضي قدمًا في مسيرتهم التعليمية والمهنية، وتعزز من مكانة الأزهر كمرجعية تعليمية هامة تسعى لرفع المستوى التعليمي والمعرفي للشباب في مصر وفي العالم الإسلامي.

أوائل الثانوية الأزهرية

 

تم نسخ الرابط