هاني شنودة لجمهور مهرجان العلمين: "تشجيعكم بالدنيا وأعدكم بمفاجآت مع فرقة المصريين"

هاني شنودة
هاني شنودة

 

انطلقت قبل قليل فعاليات حفل فرقة المصريين بقيادة الموسيقار هاني شنودة، وذلك ضمن مهرجان العلمين في دورته الثانية بمدينة العلمين الجديدة ،وقد شهدت الفعالية حضوراً لافتاً من جمهور المهرجان.

رسالة هاني شنودة لجمهوره

لحظة صعوده على المسرح، وجه الموسيقار هاني شنودة رسالة لجمهوره، حيث قال: "تشجيعكم عندي بالدنيا، ولكن اسمحوا لي أن أقدم مع فريق من أعظم العازفين في مصر، وثلاثة من أجمل المطربين الذين نعتبرهم نجوم المستقبل، وسيقدمون أغاني فرقة المصريين."

تحضيرات هاني شنودة لمهرجان العلمين

كشف الموسيقار هاني شنودة عن تحضيراته للمشاركة لأول مرة بفرقة المصريين في مهرجان العلمين بدورته الثانية، متمنياً أن يظهر الحفل في أفضل صورة.

 وأكد خلال لقائه مع برنامج "It’s Show Time" عبر قناة الحياة، أنهم يستعدون لمفاجآت كبيرة تشمل تقديم أغنيتين شهيرتين، هما "أوقات أشوف ملامحك" و"لما كان البحر أزرق".

طقوس شنودة قبل العزف

أشار شنودة إلى طقوسه الخاصة قبل إحياء الحفلات، حيث يفضل رش العطر قبل العزف على البيانو، مما يساعده في تحسين تركيزه وإبداعه.

 كما تحدث عن عودة فرقة المصريين من خلال مسلسل "حالة خاصة"، مؤكداً أن المسلسل عرض معظم أغاني الفرقة وتفاجأ الجمهور بالقيمة والإيجابية التي تحملها الأغاني.

برنامج It’s Show Time وترويج الحفل

يُذاع برنامج "It’s Show Time" على قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، ويقدمه المذيعان دينا حويدق وسمر نعيم.

 وقد قام هاني شنودة بالترويج لحفل فرقة المصريين ضمن مهرجان العلمين 2024، حيث سيقام الحفل يوم السبت 27 يوليو الجاري على المسرح الروماني بالمدينة التراثية.

 ونشر شنودة برومو الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع X، معلقاً: "هستناكم تنورونا بحضوركم لحفلة فرقة المصريين السبت المقبل 27 يوليو، في المسرح الروماني بمهرجان العلمين."

هاني شنودة وتوجهاته الموسيقية

في تصريحات تليفزيونية سابقة، عبّر هاني شنودة عن رأيه في الأنماط الموسيقية الحديثة مثل المهرجانات والراب، معبراً عن رفضه لبعض الكلمات التي تحتويها هذه الأنماط. وأكد أنه يوافق على العمل مع مطربي المهرجانات بشرط أن تكون الكلمات محترمة ولها عمق.

 كما أشار إلى أنه يعتقد بضرورة وجود مهرجانات وطنية وعاطفية واجتماعية بدلاً من الكلمات الجارحة الموجودة حالياً، مؤكداً أن تاريخه الموسيقي خالٍ من الأعمال التي تحتوي على ألفاظ خارجة.

تم نسخ الرابط