محمد سامي في قلب أزمة .. ما القصة وراء اتهامه بالاعتداء على مدير مركز صيانة سيارات؟

محمد سامي
محمد سامي

 

تصدر اسم المخرج محمد سامي محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن هذه المرة لم يكن السبب أعماله الناجحة أو خلافاته في الوسط الفني، بل اتهامه بالتعدي على مدير مركز صيانة سيارات شهير بالضرب بسبب خدش في سيارته المرسيدس.

تفاصيل الواقعة

حدثت الأزمة عندما عاد محمد سامي لاستلام سيارته الفارهة من مركز الصيانة الشهير، وتفاجأ بوجود خدوش في السيارة ، وأدى ذلك إلى انفعال شديد وحدوث اشتباك بالأيدي وتبادل الشتائم بينه وبين مدير المركز.

تحقيقات النيابة

تواصلت نيابة أول وثان الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي تحقيقاتها في المشاجرة، حيث فرغت كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة. رغم أن الكاميرات لم ترصد الواقعة بالكامل، إلا أن النيابة طلبت تفريغ باقي الكاميرات.

استدعاءات النيابة

قررت النيابة استدعاء محمد سامي لسماع أقواله في اتهام مدير مركز الصيانة له بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات، بالإضافة إلى استدعاء مدير أعماله كشاهد على الواقعة حيث تدخل لفض الاشتباك بين الطرفين.

إفراج مؤقت

أخلت النيابة سبيل مدير مركز الصيانة بضمان محل إقامته بعد الاستماع لأقواله في المشاجرة مع محمد سامي. 

استمعت النيابة لأقواله بصفته مجني عليه ومتهماً على حد سواء، حيث اتهم محمد سامي بإحداث إصابات به وسبه وشتمه، فيما اتهمه محمد سامي بإتلاف سيارته.

تفاصيل إضافية

كشفت التحقيقات أن محمد سامي توجه لمركز الصيانة في بيفرلي هيلز لعمل طبقة حماية لسيارته المرسيدس، وتركها عدة أيام. عند استلامها، فوجئ بخدوش وأتربة أسفل طبقة الحماية، ما أدى لحدوث مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي وتبادل للضرب.

أعمال محمد سامي

من آخر أعمال محمد سامي برنامج "بيت السعد" الذي يجمع الفنانين عمرو سعد وأحمد سعد في تجربة إعلامية جديدة.

 البرنامج يهدف إلى تقديم محتوى مختلف يستضيف كبار نجوم الفن، ويتميز بتقديم أغاني مع أحمد سعد ومشاهد تمثيلية ارتجالية مع عمرو سعد. البرنامج يأتي برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وتصدر الترند ومحركات البحث منذ طرح أولى حلقاته.

تم نسخ الرابط