شاهد رد فعل هلا السعيد بعد صدور الحكم ضد سائق أوبر

هلا السعيد
هلا السعيد

تفاعلت الفنانة هلا السعيد مع جمهورها عبر خاصية "ستورى" على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، حيث نشرت مقطع فيديو وهي تغني أغنية "مش سامعين صوتكم ليه: هنعلى على اللي على علينا وهنعلم عليه"، جاء هذا التفاعل بعد صدور حكم من محكمة جنح الشيخ زايد بسجن سائق أوبر المتهم بالتحرش بها لمدة عام، بالإضافة إلى تغريمه غرامة مالية قدرها 1000 جنيه.

فيما يخص القضية، كان محامي المتهم، علي فايز، قد طالب ببراءة موكله أمام المحكمة، مستندًا إلى دفوع منها كيدية الاتهام وتلفيقه، فضلاً عن تناقض أقوال شهود الإثبات والمجني عليها نفسها.

آخر أعمال هلا السعيد الدرامية

وفي سياق آخر، شاركت هلا السعيد مؤخرًا في مسلسل "المداح 4: أسطورة العودة"، إلى جانب نخبة من الفنانين مثل حمادة هلال، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، وحنان سليمان. العمل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، مع شركة أجورا ميديا للإنتاج كمنتج منفذ.

معلومات عن هلا السعيد

تخرجت هلا السعيد من كلية العلوم السياسية، وبعدها قررت أن تدرس الإعلام بسبب حبها له، واقتحمت مجال التقديم التلفزيوني من خلال برنامج "عز النهار" الذي كان يعرض على شاشة قناة روتانا عام 2011.

قدمت هلا السعيد العديد من البرامج مثل "أحسن ناس" على قناة إم بي سي مصر، "برنامج الناس الحلوة" على قناة القاهرة والناس، و"برنامج شباب البلد" على قناة صدى البلد، دخلت  التمثيل لأول مرة عام 2017 عندما شاركت في فيلم "آخر ديك في مصر" مع النجم محمد رمضان، ومن بعدها انطلقت في التمثيل، وكان آخر أعمالها مسلسل المداح مع النجم حمادة هلال.

تم نسخ الرابط