موعد مباراة نادي الزمالك المقبلة بعد السقوط أمام المقاولون في الدوري المصري

الزمالك - الدوري
الزمالك - الدوري المصري

يستعد نادي الزمالك لخوض مباراته المقبلة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، بعد الخسارة المفاجئة أمام نظيره المقاولون العرب أمس الاثنين.

الزمالك يخسر أمام المقاولون بثنائية

والتقى نادي الزمالك مساء أمس الاثنين بنظيره المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ 19 من الدوري المصري الممتاز، ليتلقى الهزيمة بهدفين مقابل هدف وحيد.

افتتح محمد سالم التسجيل لصالح المقاولون في الدقيقة 29، وأضاف محمد عنتر الهدف الثاني في الدقيقة 53، قبل أن يقلص سيف الدين الجزيري الفارق للزمالك في الدقيقة 62.

ترتيب الزمالك في الدوري بعد الخسارة أمام المقاولون

وبعد هذا الانتصار، يقدم “الموجز” ترتيب الزمالك في جدول الترتيب، حيث رفع المقاولون العرب رصيدهم إلى 24 نقطة في المركز السابع عشر، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 49 نقطة في المركز الخامس.

وكان الزمالك قد خسر فرصة المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، لتنحصر المنافسة على الأهلي وبيراميدز، والمفترض حسمها في الاسابيع القليلة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة صعبة ومثيرة في الجولة الـ 32 من الدوري المصري الممتاز، والتي ستجمعه بنظيره الجونة.

وستقام مباراة الزمالك ضد الجونة في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، الموافق 2 أغسطس، والمقرر أن يستضيفها استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من المسابقة المحلية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري

ستنقل مباراة الزمالك ضد نظيره الجونة، في إطار منافسات الجولة الـ 32 من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، على قناة أون تايم سبورتس التردد الفضائي، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الدوري المصري الممتاز وباقي المسابقات المحلية

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة ضد الجونة، لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الممتاز، واقتحام المربع الذهبي، خاصة بعدما ضمن المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم المقبل، بصفته بطلًا للنسخة الماضية من البطولة والتي توج بها للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربي، مع مشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري ابطال افريقيا

تم نسخ الرابط