اللواء دكتور هشام أبو النصر

محافظ أسيوط ينيب السكرتير المساعد لحضور حفل تكريم الفائزين بمسابقة أسرة قرآنية

نائب محافظ أسيوط
نائب محافظ أسيوط

 

أناب اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، المحاسب عدلي أبوعقيل، السكرتير العام المساعد، لحضور حفل أمانة حزب مستقبل وطن بأسيوط لتكريم الفائزين في مسابقة أسرة قرآنية في موسمها الرابع،  نظمت أمانة الثقافة والفنون بالحزب المسابقة بقصر ثقافة أسيوط، وكانت برئاسة الدكتورة أسماء عبدالرحمن خلال شهر رمضان الماضي.

الحضور والمشاركون

 

حضر الحفل النائب المهندس ياسر عمر، أمين المحافظة ووكيل أول لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، وأعضاء الهيئة البرلمانية لمحافظة أسيوط بمجلسي النواب والشيوخ، ووكلاء الوزارات، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة.

تفاصيل المسابقة

 

ذكرت الدكتورة أسماء عبدالرحمن أن المسابقة هذا العام أجريت على مدى أسبوعين أمام لجنة تحكيم من أئمة الأزهر والأوقاف بالمحافظة، بمشاركة حوالي ٢٥٠ أسرة حافظة للقرآن الكريم، وهو عدد غير مسبوق خلال مواسم المسابقة السابقة.

 كلمة السكرتير العام المساعد

عبر المحاسب عدلي أبوعقيل عن سعادته بالمشاركة في مثل هذه المسابقات التي تغذي الروح بالطاقة الإيجابية من خلال الاستماع للقرآن الكريم وتكريم حفظته من أبناء أسيوط، مشيرًا إلى دعم حزب مستقبل وطن لمثل هذه المبادرات والمسابقات.

 كلمة أمين الحزب

أشار النائب المهندس ياسر عمر إلى أن مسابقة أسرة قرآنية تحظى بدعم كبير من أمانة المحافظة كل عام لما تحققه من تواصل مجتمعي مع أهالي المحافظة. يشارك في المسابقة عدد كبير من أبناء المراكز والقرى، وذلك في إطار توجهات الحزب لدعم الفاعليات التي تقدم خدمة مجتمعية.

فقرات الحفل

قدم الحفل الدكتورة يمنى عاطف، أمين مساعد الثقافة، والدكتورة هند حسانين، أمين مساعد الإعلام، وتضمن عرض فيديو يوضح مراحل المسابقة أعدته أمانة الإعلام بالحزب، بالإضافة إلى فقرات لأغاني دينية وإنشاد وابتهالات للأطفال المشاركين. اختتم الحفل بتكريم ٢٥٠ أسرة شاركت في المسابقة وسط أجواء من البهجة والسرور والروح الطيبة والتلاوات القرآنية.

تم نسخ الرابط