التطرف الديني والإلحاد بأسلوب جديد .. الملحد يثير الجدل قبل عرضه في دور السينما

الملحد
الملحد

أعلن المنتج أحمد السبكي موعد عرض فيلم "الملحد" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم، ومن إنتاج شركة السبكي.

وشارك السبكي البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابه على إنستجرام معلقًا: “الفيلم الذي أثار الجدل قبل عرضه، الملحد 14 أغسطس بجميع سينمات مصر”.

تفاعل المتابعون والمعجبون مع المنشور معبرين عن تشوقهم لمشاهدة الفيلم، كما قدم بعض الفنانين التهنئة للسبكي وأعلنوا عن ترقبهم لطرح الفيلم.

مضمون الفيلم

يتناول فيلم "الملحد" فكرة التطرف الديني والإلحاد، ويركز على الشباب الذين يبتعدون عن الدين. يقدم الفيلم هذه القضية بشكل مختلف تمامًا عما قُدم من قبل، حيث يسلط الضوء على هذه الظاهرة بطريقة منطقية وعقلانية توضح خباياها وأسرارها.

من المتوقع أن ينال الفيلم إعجاب عدد كبير من المشاهدين، خاصة وأن الشركة المنتجة قامت بحملة دعائية كبيرة لجذب الجمهور وإعطائهم معلومات أكثر عن الفيلم.

أبطال الفيلم

يضم فيلم "الملحد" نخبة من نجوم السينما المصرية، مما يضفي على الفيلم ثقلًا ويضمن نجاحه. من أبرز الفنانين المشاركين: أحمد حاتم، محمود حميدة، تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي.

الفيلم من إخراج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسى وإنتاج أحمد السبكي.

تصريحات الفنانين

تحدث عدد من الفنانين المشاركين في الفيلم عن أهميته والفكرة التي يدور حولها.

أشارت شيرين رضا وصابرين إلى أهمية الفيلم في مناقشة قضية التطرف الديني.

كما كشف الفنان أحمد حاتم عن سبب تأجيل عرض الفيلم، حيث أوضح في تصريحات إذاعية أن التأجيل كان بسبب بعض المسائل الرقابية التي انتهت، ومن المقرر أن يُطرح الفيلم قريبًا.

أعمال أحمد حاتم الأخرى

أعرب أحمد حاتم عن سعادته بدوره في مسلسل "ليه لأ" الذي عُرض مؤخرًا، مؤكدًا أنه من أهم الأدوار التي جسدها خلال مشواره الفني وأن الجمهور أحب هذه التجربة، حيث تميز المسلسل بكتابة مميزة لم تُقدم من قبل.

فيلم "الملحد" يثير الجدل قبل عرضه في السينمات

فيلم "الملحد" بطولة أحمد حاتم، يناقش قضية التطرف الديني بأسلوب جديد ومشوق، ويضم نخبة من نجوم السينما المصرية.

واقرأ أيضا

أبرزهم الملحد والمنبر.. أحمد حاتم يتحدث عن تفاصيل أعماله الفنية

تم نسخ الرابط