طرح تذاكر حفل ويجز في مهرجان العلمين بأسعار متنوعة

ويجز
ويجز

 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين عن طرح تذاكر حفل مطرب الراب الشهير ويجز، المرتقب يوم 30 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات المهرجان في صيف 2024.

 وتفاوتت أسعار التذاكر بين الفئات السعرية التالية: 500 جنيه مصري، 800 جنيه مصري، 50 ألف جنيه مصري، و80 ألف جنيه مصري.

تفاصيل الحفل

سيحيي ويجز حفلًا غنائيًا مميزًا في مدينة العلمين الجديدة، يوم 30 أغسطس، ضمن فعاليات المهرجان هذا العام. يأتي هذا الحفل بعد حرص ويجز على دعم مبادرة "العربي أصلي" التي أطلقها الفنان خالد النبوي بالتعاون مع مدينة مصر لإثراء اللغة العربية وتعزيز الهوية العربية.

دعم اللغة العربية

في فيديو نشره عبر حسابه على موقع إنستجرام، عبّر ويجز عن حبه العميق للغة العربية وقال: "أنا راجل بحب اللغة العربية وبزعل لما أحس اني لوحدي اللي بحبها، وأن الناس فقدت الاهتمام بيها، لأن فيه حاجات كتير بتيجي مع اللغة مش بس لغة تراث وهوية وحضارة جميلة وحاجات كتير ممكن نتعلم منها كتير وشفت الحملة بتاعة مدينة نصر وخالد النبوي وحبيت أشكرهم ع التوجه ده ودي حاجة حلوة جدا اننا نحاول نوصلها لجيل جاي جديد والناس عاملة أننا نبص ورانا علشان نقدر نشوف مستقبلنا".

العودة بعد غياب

يعد الفيديو الذي نشره ويجز عبر حسابه هو أول ظهور له بعد فترة طويلة من الغياب وشائعات اعتزاله الفن. وكشف أن سبب غيابه عن الساحة الفنية كان حزنه على أهالي فلسطين، حيث كان مشغولًا بمتابعة أخبارهم بشكل مستمر.

الهجوم على وائل غنيم

وفي سياق آخر، هاجم ويجز الناشط وائل غنيم بسبب مواقفه المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة X (تويتر سابقًا). وكتب ويجز في تغريدة رصدها "تحيا مصر": "طب فسرلي ده إيه شيزو مثلًا كنت شيخ بعدين بقيت كلب متربتش شمتان في المستضعفين عشان مختلف معاهم سياسيًا، وكل أما أجي أديك تقولي حماس مع أني مقولتش حماس ولا مرة، إيه السر بقي وبتدخل تكلم إسرائيليين متطرفين محرضين، أنا مقتنع إنك مستفيد بشكل ما، اتزنق اشتم ده شغل أطفال".

 

تم نسخ الرابط