الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 02:09 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ويجز.. أن تكون رجلًا في زمن الصغار.. (فيديوجراف)

ويجز
ويجز

مغني الراب ويجز، استطاع كسب ثقة الجمهور بعد رفضه المشاركة في إعلان بيبسي الأخير، الذي ضم 8 من أشهر نجوم الفن والغناء وكرة القدم في مصر والشرق الأوسط والعالم، وهم عمرو دياب، محمد صلاح، أحمد السقا، كريم محمود عبدالعزيز، نوال الزغبي، قصي خضر، روبرتو كارلوس، وسامي الجابر.

تفاصيل إعلان بيبسي الجديد

إعلان بيبسي الجديد يتضمن أغنية "خلي كله جديد في جديد" التي غناها عمرو دياب، وتروي الأغنية رحلة تطور بيبسي عبر السنين وصولاً إلى الشعار الجديد الذي أطلقوه بداية هذا العام. الإعلان تم تصميمه بواسطة الذكاء الاصطناعي.

في نهاية الإعلان، يُقال: "لما توصل للنجاح، متريحش، غير خليك جديد، خليك عطشان"، وهو الشعار الذي أطلق لأول مرة في 2021 في حملة إعلانية كان نجمها محمد صلاح، وهدفها تشجيع الشباب على السعي وراء أحلامهم وطموحاتهم دون توقف.

ويجز رفض المشاركة في الإعلان تضامنًا مع الشعب الفلسطيني في حروبهم مع الإسرائيليين. هذا القرار أثار ضجة كبيرة، حيث هاجم بعض الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي المشاركين في الإعلان ووصفوهم بأنهم باعوا أنفسهم ودماء الفلسطينيين بثمن رخيص، وقالوا إنهم كسبوا المال لكنهم خسروا كرامتهم، مما أدى إلى حملات مقاطعة ضدهم.

ومع ذلك، كان هناك من دافع عن المشاركين في الإعلان، مشيرين إلى أن الإعلان قد تم تصويره قبل حملات المقاطعة ضد منتجات الشركة.

دعم ويجز لفلسطين

وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها ويجز دعمه للشعب الفلسطيني؛ فقد شارك سابقًا في مظاهرات دعم لفلسطين في لوس أنجلوس، وتحدث عن أكاذيب الإعلام الغربي وهتف "الحرية لفلسطين" في حفلاته في أمريكا.

ويجز تلقى إشادات من العالم الأزهري محمد إبراهيم العشماوي، أستاذ الحديث الشريف وعلومه في جامعة الأزهر الشريف، الذي كتب على حسابه في فيسبوك: "حتى مطرب الراب.. حيَّاه الله.. وهم دلوقتي بيشتروا ذمم الفنانين والمطربين ولعيبة كرة القدم والإعلاميين ورجال الدين، الفلوس مش كل حاجة، المهم تبقى راجل محترم.. تخسر فلوسك بس ما تخسرش نفسك ودينك وضميرك وأمتك ووطنك وآخرتك.. والآخرة خير وأبقى.. وللآخرة خير لك من الأولى".


اقرأ أيضًا:

تفاصيل أزمة إعلان بيبسي الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي

بطل الأكشن.. اللحظات الأخيرة في حياة فؤاد شرف الدين.. (فيديوجراف)

nawy