القصة الكاملة لأزمة نائل نصار وابنة بيل جيتس قبل مشاركته في أولمبياد باريس 2024

نائل نصار
نائل نصار

أثار الفرعون المصري نائل نصار صاحب الجنسية الأمريكية، الجدل في الساعات الأخيرة، بسبب بعثته المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الجارية باريس 2024، وظهور جينيفر جيتس ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس صاحب شركة ميكروسوفت.

ويشارك نائل نصار رفقة منتخب مصر للفروسية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الجارية، للدورة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، بعد مشاركته تحت العلم المصري في طوكيو 2020 الأخيرة، وأولمبياد 2012

من هو نائل نصار ممثل مصر في الفروسية؟

هو فارس مصري من أب وأم مصريين، ولد في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، وتزوج في 2021 من جينيفر جيتس أبنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس مالك شركة مايكروسوفت.

واختار نصار تمثيل مصر في دورات الألعاب الأولمبية المختلفة، والتي بدأت من لندن 2012، وظهر أيضًا في طوكيو 2020، ليعود من جديد في باريس 2024، ويشارك بحصان زوجته.

تفاصيل أزمة نائل نصار

تصدر اسم نائل نصار محركات البحث العالمية مؤخرًا، بعدما أعربت الجماهير المصرية عن غضبها من مشاركة 10 أفراد من أصحاب الجنسية الأمريكية في وفد نائل نصار، وهو ما يعد مكلفًا لخزينة الدولة المصرية وإهدار للمال العام، خاصة وأن على رأس الوفد هي جينيفر جيتس زوجة نائل ومالكة الحصان.

وتضمن الوفد كل من.. إسماعيل شاكر رئيس وفد، كريم السبكي إداري فرسان، وائل المحجري إداري خيول، سفر 2 سياس و2 مالكي جواد، و3 أشخاص بصفة مدرب شخصي لفارس واحد بجواد واحد.

وأوضح اتحاد الفروسية تلك القصة، وقال في بيانه:" الفارس نائل نصار مقيم في الولايات المتحدة الأميركية، وجميع طاقم التدريب، وهم الطبيب البيطري، والسياس، ومالكو الجواد، والأطقم المساعدة سيسافرون مباشرة من الولايات المتحدة إلى باريس بمعرفتهم الشخصية وعلى نفقتهم الخاصة.

تم نسخ الرابط