أيتن عامر تفاجئ جمهورها بصورة بملابس السجن وكلمة "إفراج"

ايتن عامر
ايتن عامر

 

أثارت النجمة أيتن عامر جدلاً واسعاً بعد طرحها صورة تظهر خلالها بملابس السجن على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 تساءل المتابعون عن هذه الصورة الغامضة، خاصة بعد تدوين كلمة "إفراج" عليها، ولم تكشف أيتن عامر عن المزيد من التفاصيل حول هذا البوستر.

نجاح أغنية "مثيرة للجدل"

حققت أيتن عامر نجاحاً ملحوظاً من خلال أغنيتها الأخيرة "مثيرة للجدل" التي نالت إعجاب الجمهور على موقع "يوتيوب" ومنصات الموسيقى الأخرى.

 الأغنية صورت على طريقة الفيديو كليب وظهرت فيها أيتن وهي تلقن فتاة درساً قاسياً في النجومية والحياة. تلقت الأغنية إشادات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهنأ المتابعون أيتن على الأغنية الجديدة والموسيقى التي تقدمها.

 الأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي، ميكس وماستر زووم، وإخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويرها في دبي.

نشاط غنائي مكثف

تعيش أيتن عامر حالة من النشاط الغنائي خلال هذه الفترة، إذ بدأت نشاطها بحفل غنائي قدمته على إحدى البواخر النيلية مؤخراً. غنت خلال الحفل عدداً من أغنياتها المعروفة مثل "يا ستو أنا"، "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، "ماليش في القفش"، وأغنيتها من فيلم "زنقة الستات". كما قدمت مجموعة من أغاني النجمات فيروز ونجاة الصغيرة.

أعمالها الدرامية الأخيرة

شاركت أيتن عامر في شهر رمضان الماضي في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي ضم نخبة من النجوم منهم هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفى، عبد الله الطراروة، ليلى عبد الله، نور الغندور وغيرهم.

كما شاركت في مسلسل "جودر" إلى جانب ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد، وآخرين. المسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، إخراج إسلام خيرى، وإنتاج شركتي Media hub سعدي – جوهر وArouma تامر مرتضى.

تم نسخ الرابط