سيمون: الكرامة والاحترام لا يقدران بثمن في مسيرتي الفنية

سيمون
سيمون

 

وجهت الفنانة سيمون رسالة صادقة لجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك"، حيث كشفت من خلالها عن الصعوبات التي واجهتها في مسيرتها الفنية وكيفية تحديها لهذه الصعوبات. 

شاركت سيمون صورة لها وعلقت قائلة: "مشواري لم يعي فقط أكيد إن أي عمل مش سهل، والفن خصوصًا بشهرته ومادياته".

تحديات بناء التاريخ الفني

وأضافت سيمون: "عمل صعب إن نعمل تاريخ بأعمال تبقى لأجيال متلاحقة والأصعب لما بعد الرحيل، التنوع في العمل ما بين الغناء والتمثيل بأنواعه، سينما وتلفزيون ومسرح، نادر ما يستطيع العمل والنجاح فيه".

أهمية الكرامة والاحترام في العمل الفني

وأوضحت سيمون قائلة: "التواجد بالعمل المناسب والهدوء في الوقت الغير متاح والاستمرارية بذكاء وإبهار، قبول المناسب للأفكار واللائق من المتاح والمعروض، أما الأصعب والأهم والأبقى الكرامة والاحترام للنفس ومن الآخرين، فهو لا يقدر بثمن، ولا يضاهيه جمال ولا فرص".

تفاعل الجمهور

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور سيمون، حيث عبر الكثيرون عن إعجابهم ودعمهم. من بين أبرز التعليقات كانت: "سيمون الراقية والفرفوشة، ربنا يكرمك ويسعدك يا رب العالمين، انتي جميلة القلب والقالب وتستاهلي كل خير"، إضافة إلى العديد من التعليقات الإيجابية الأخرى.

آخر أعمال سيمون

يذكر أن آخر أعمال سيمون كان مسلسل "صيد العقارب"، الذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي وتصدر التريند فور عرضه على الشاشة. شارك في بطولة المسلسل كل من غادة عبد الرازق، محمد علاء، محمد علي رزق، رياض الخولي، وآخرون من النجوم.

 

تم نسخ الرابط