أصالة تعتذر لـ أحلام.. فما القصة؟ تعرف على التفاصيل

أصالة
أصالة

حدثت مؤخرًا مشادة كلامية بين الفنانتين أحلام وأصالة بسبب تعليق من أحد معجبي أصالة على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، تويتر سابقًا.

 

علق المعجب قائلاً إن جمهور أحلام ينهار في الوقت الذي تزداد فيه شعبية أصالة، حيث كتب:"فانز أحلام كل يوم منهارين عند حفلات أصالة ولد فنانتهم".

تعليق أحلام

 

ردت أحلام على التغريدة موجهة انتقادًا للمعجب وأكدت أنها هي وولدها من جمهور أصالة، مشيرة إلى أنها اشترت تذاكر حفلات أصالة كهدية لابنها الذي يحبها، حيث كتبت:"احترموا انفسكم شويه انتوا تسيئون لها تسيئون لأصالة وانتوا جمهورها، يعني ولدي وأنا كلنا من جمهور أصالة نحبها من عمرنا، وأنا اللي اشتريت التذاكر لولدي هدية عشان يحضر لأنه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلاص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم" .

اعتذار أصالة

 

بعد ذلك، قامت أصالة بالاعتذار لأحلام عن أي إساءة صدرت من معجبيها، مؤكدة على محبتها وتقديرها لعشرة العمر واللحظات الجميلة التي عاشتاها معًا، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع" إكس"، قالت فيها:" أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معًا وكرمك ولطف حديثك عن المتعة بالنسبة إلي بمناوشاتنا وصبرك علي وسعة صدرك حقّك علي صديقتي".

 

وأعربت أحلام في النهاية عن حبها وتقديرها لأصالة وأكدت أنها ستظل تحبها دائمًا كأخت وصديقة، مشددة على عدم السماح لأي طرف بإفساد العلاقة بينهما، حيث كتبت:" حبيبتي أصوله الغالية لا بالعكس أنا اللي اعتذر منك بس أنا أحبك وابني يحبك، وكلنا نحبك وغاليه علينا ما أبي أي طرف يحاول يدس السم في العسل، وسأضل أحبك للأبد أخت وصديقة وغالية عليّ أنتِ وأولادك وأكيد أخوي الغالي زوجك فايق".

تم نسخ الرابط