حملات نظافة مكبرة في أبنوب تستهدف إزالة المخلفات وتحسين الشوارع

اللواء دكتور هشام
اللواء دكتور هشام أبو النصر

أسيوط.. أعلن اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، عن استمرار حملات النظافة والتجميل في قرى ومراكز المحافظة، مشيراً إلى حملة مكبرة بمدينة أبنوب لإزالة تجمعات المخلفات الصلبة بشارع نبيل العزبى. حيث تسبب تراكم المخلفات في تضرر سكان المنطقة.

قامت الأجهزة التنفيذية في مركز ومدينة أبنوب، برئاسة خالد عبد الرؤوف، بحملة نظافة مكبرة باستخدام معدات الحملة الميكانيكية مثل اللوادر والقلابات لرفع تجمعات القمامة والمخلفات الصلبة من شارع نبيل العزبى. شملت الحملة توسعة الشارع وإزالة المطبات العشوائية ورفع المخلفات من جانبي الطريق.

 تطوير وتشغيل موقف الغروب في ديروط

وأعلن اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن الانتهاء من تطوير وتشغيل موقف الغروب بمدينة ديروط، وذلك بعد جولة ميدانية رصد خلالها الإهمال الشديد في الموقف. تسبب هذا الإهمال في انتشار الباعة الجائلين والزحام المروري الشديد في الشارع الرئيسي وشارع بورسعيد.

تمت عمليات التطوير تحت إشراف الأجهزة التنفيذية في مركز ومدينة ديروط، برئاسة الأستاذ محمود نجار، حيث شارك قسم النظافة بالمركز ومعدات الحملة الميكانيكية في عملية التنظيف والتجميل، تم نقل سيارات الأجرة إلى الموقف الجديد، ورفع الإشغالات والتعديات على شارع بورسعيد ومنطقة السبع سكنات، مما ساهم في تحقيق السيولة المرورية، كما تم إنارة الموقف والشوارع المحيطة به لضمان تحسين الخدمات للسكان.

 

تم نسخ الرابط